ألعاب

يمكنك البث الآن بكل سهولة على منصة تويتش مع تطبيق Twitch Studio

إن وجدت في السابق بأن عملية البث على منصة تويتش التابعة لشركة أمازون يعتبر أمرا صعبا ويتطلب بعض المهارات، فإن الأمر لم يعد كذلك بعد الآن. في خطوة من أجل تسهيل عملية البث تعمل الشركة على إصدار تطبيق Twitch Studio الذي يُسهل عليك كل شيء فقط يجب أن تمتلك مايكروفون و كاميرا ويب كام.

تطبيق Twitch Studio للبث على منصة تويتش

أعلنت تويتش على أنها سوف تصدر تطبيق Twitch Studio على الحاسبات الشخصية PC وذلك من أجل مساعدة المبتدئين على البدء في مسارهم كستريمرز.

فرغم كون عملية البث على البلايستشن 4 و اكس بوكس تعتبر سهلة، لكن انشاء حاسب على موقع Twitch و البدء في البث على الموقع يعتبر مهمة صعبة نوعا ما، الكثير من الستريمر المحترفين يتوفرون على حاسوبين الأول مخصص للعب والثاني للبث، اضافة إلى استخدام برامج طرف ثالث مثل OBS و Streamlabs و xSplit.لكن كل هذا سيتغير مع قدوم تطبيق Twitch Studio، ما سوف يلزمك الآن هو أن تمتلك مايكروفون و كاميرا ويب كام فقط، عند البدء لأول مرة سيمنحك التطبيق بعض القوالب الجاهزة من أجل منح البث و القناة مظهرا أنيقا، ثم بعدها تبدأ بالبث بكل بساطة.

تتوفر النسخة الحالية من تطبيق Twitch Studio على 3 شرائط وهي سجل الأنشطة activity feed و التنبيهات alerts و منطقة الدردشة chat. لكن أكدت تويتش بأنها سوف تقوم بتطوير التطبيق في المستقبل لجعله أكثر احترافية بإضافة المزيد من الأدوات.

التطبيق متوفر كنسخة بيتا مغلقة، لكن يمكنك التسجيل من أجل التجريب، وسوف يتم اخبارك في حالة تم اختيارك ضمن فريق التجريب. و التطبيق متوفر حاليا لنظام  Windows 7 أو أحدث، لكن ربما سيتم توفير نسخة Mac و Linux في وقت لاحق.

اقرأ أيضا

تويتش وابيك قيمز تطردان أحد أشهر لاعبي فورتنايت

المؤثرين على منصة تويتش Twitch يجنون 50 ألف دولار مقابل ساعة من اللعب

نينجا Ninja أحد أشهر لاعبي فورتنايت يقرر الإنتقال إلى منصة البث Mixer

قوقل توقف يوتيوب قيمينق YouTube Gaming : فشل جديد لمنافسة الأقوياء

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock