هواتف و لوحات ذكية

الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy M11 وبداية التسويق من الإمارات العربية المتحدة

بعد مرور أسبوع تقريبا عن الإعلان عن جوال الفئة المتوسطة Galaxy A31، ها هي ذي سامسونج تطل علينا بوافد جديد ضمن سلسلة الهواتف الرخيصة الخاصة بها، فقد تم الكشف اليوم عن هاتف Samsung Galaxy M11 الجديد من الفئة منخفضة التكلفة وسيكون عبارة عن ترقية للجيل السابق أي Galaxy M10.

هاتف Samsung Galaxy M11 : العتاد الداخلي

سيتم ترقية المعالج، لم تكشف سامسونج للأسف عن نوعه لكن سيكون معالج ثماني النوى بسرعة 1.8Ghz في حين أن بعض التقارير الإخبارية تتحدث عن معالج Snapdragon 450 من الفئة المنخفضة. لذلك لا تتوقع أن يكون أداء هذا الهاتف مذهل على أي فإننا نتحدث عن جوال منخفض التكلفة مما يعني وجود مواصفات تقنية يمكن القول عنها متواضعة إلى حد ما.

بالنسبة للذاكرة العشوائية RAM 3GB أو 4GB سعة التخزين 32GB أو 64GB كما يدعم الهاتف ذواكر التخزين الخارجية microSD إلى غاية 512GB.

هاتف سامسونج جالكسي ام 11
هاتف سامسونج جالكسي ام 11

أما فيما يخص البطارية فهي بحجم 5000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط من خلال كابل USB-C. لذلك يمكننا القول بأن بطارية الهاتف رائعة مقارنة بفئته.

بالنسبة لقارئ بصمات أصابع اليد فهو على شكل زر متواجد في وسط الواجهة الخلفية والتي بالمناسبة مصنوعة من البلاستيك، مع وجود اماكن مصنوعة من المعدن وهي منطقة أزرار التحكم في الصوت و مكبرات الصوت و زر التشغيل.

نظام التشغيل سيكون Android 10 مع واجهة المستخدم One UI 2.0. ويتضمن الجوال منفذ السماعات 3.5 ملم.

هاتف جالكسي ام 11 : الشاشة

يأتي هاتف سامسونج جالكسي ام 11 بشاشة Infinity-O LCD مقاس 6.4 انش بدقة +HD أي 1560x720p، الحواف يمكن القول عنها متوسطة وليست نحيفة للغاية، أقصى يسار الجهة الأمامية نجد فجوة مخصصة لكاميرا السلفي بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0.

هاتف جالكسي ام 11 : التصوير

الجوال مزود بثلاث كاميرات خلفية تتموضع في أقصى يسار الجهة الخلفية :

  1. كاميرا رئيسية دقة 13 ميجابكسل فتحة عدسة f/1.8؛
  2. كاميرا ثانية بزاوية تصوير واسعة جدا ودقة 5 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.2 وزاوية واسعة جدا 115 درجة؛
  3. كاميرا شاشة بعدسة مخصصة لإلتقاط العمق بدقة 2 ميجابكسل.

بجانب الكاميرات الثلاث نجد فلاش LED من أجل التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة.

هاتف Galaxy M11 : البداية من الإمارات

لم تعلن سامسونج للأسف عن سعر أو موعد توفر هاتف Samsung Galaxy M11 لكن أكدت في المقابل على أن بداية تسويق جالكسي ام 11 ستكون من الإمارات العربية المتحدة. ثم بعدها ستأتي الهند ثم الأسواق الأوروبية في وقت لاحق.

بالنسبة للألوان فستكون 3 وهي : الأسود و الأزرق و البنفسجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك