هواتف و لوحات ذكية

الإعلان عن هاتف Poco M2 Pro الرخيص بسعر أقل من 200 دولار

أعلنت شركة Poco التابعة لشركة شاومي عن أحدث إصدارتها من الهواتف الإقتصادية الفئة المتوسطة، ويعتبر هاتف  Poco M2 Pro الرخيص نسخة عالمية مشابهة تقريبا لجوال Redmi Note 9 Pro الموجه للسوق الهندي.

مواصفات هاتف Poco M2 Pro الرخيص

بطبيعة الحال لا تنتظر مواصفات خيالية لأننها نتحدث هنا عن هاتف رخيص من الفئة المتوسطة والذي يوفر مواصفات جيدة بسعر مناسب جدا.

لكن المُلفِت للنظر في هاتف بوكو ام 2 برو هو البطارية الضخمة بسعة 5000 ملي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط (الشاحن ضمن محتويات الصندوق) بحيث تستطيع شحن نصف البطارية في غضون نصف ساعة.

يأتي هاتف Poco M2 Pro الرخيص بمعالج كوالكوم سنابدراجون 750G وذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجابايت و سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت مع دعم ذواكر التخزين الخارجية microSD.

هاتف Poco M2 Pro
هاتف Poco M2 Pro

بالنسبة للشاشة فهي LCD بحجم 6.67 بوصة دقة 1080 بيكسل، تتضمن فجوة في المنتصف تحتوي على كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابيكسل.

الجوال مُزوّد بقارئ بصمات أصابع اليد مُدمج مع زر التشغيل، أما فيما يخص الجهة الخلفية فنجد 4 كاميرات : الرئيسية بدقة 48 ميجابيكسل و الثانية بزاوية تصوير واسعة جدا بدقة 8 ميجابيكسل و الثالثة عدسة ماكرز بدقة 5 ميجابيكسل و الأخيرة عدسة للعمق بدقة 2 ميجابيكسل.

سيتوفر هاتف Poco M2 Pro باللون الأخضر و الأسود و الأزرق ابتداء من 14 من يوليو، أما بخصوص السعر فيبدأ من 185 دولار لنسخة 4GB/64GB و سعر 200 دولار لنسخة 6GB/64GB وسعر 225 دولار لنسخة  6GB/128GB

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك