هواتف و لوحات ذكية

الإعلان عن هاتف Nubia Red Magic 3S المخصص للألعاب

تم الإعلان عن هاتف Nubia Red Magic 3S المخصص للألعاب والذي يعتبر نسخة مطورة من هاتف Nubia Red Magic 3 الذي تم الكشف عنه خلال شهر مايو الماضي، تم تحسين العتاد الداخلي والمواصفات التقنية وتوفير نظام تبريد أقوى من النسخة السابقة مع تغيير طفيف في التصميم.

هاتف Nubia Red Magic 3S : المواصفات

تمت ترقية المعالج بحيث تم تزويد هذه النسخة بمعالج +Snapdragon 855 الجديد وذاكرة وصول عشوائي 8/12GB إلى جانب تغيير نظام الملفات إلى UFS 3.0 مما سوف يسمح بتوفير أداء سريع للجهاز، سعة التخزين الداخلية  256GB والبطارية بحجم 5000mAh مع دعم شحن السريع بقوة 27W.

وتم تزويد الهاتف بغرفة تبريد داخلية عن طريق السائل مع مراوح مخصصة لخفض حرارة الهاتف في حالة الإستخدام المكثف أثناء اللعب. نظام التبريد الجديد سوف يوفر تشغيل سلس وفعال للهاتف (حررارة المعالح مستقرة في 18° سيلسيوس).

Nubia Red Magic 3S
Nubia Red Magic 3S

من الجهة الخلفية تم إعتماد تصميم مختلف قليلا عن النسخة السابقة، بحيث أن منافذ التهوية أصبحت تظهر على شكل حرف  Y. في الخلف أيضا ستجد كاميرا 48MP F/1.7 Sony IMX586 و ضوء الفلاش. وشكل سداسي عبارة عن قارئ لبصمات أصابع اليد.

من الواجهة الأمامية سوف تجد شاشة AMOLED مقاس 6.65 بوصة دقة +FHD مع معدل تحديث 90Hz ومكبرين أمامين للصوت و كاميرا أمامية للسيلفي بدقة 16 ميجابيكسل.

أما في الجوانب فسوف تجد أزرار خاصة تستخدم خلال اللعب. يشتغل الهاتف بواجهة المستخدم RedMagic OS 2.1 المبنية على نظام آندرويد 9.

سوف يتم اصدار هاتف Nubia Red Magic 3S في الصين في التاسع من سبتمبر بسعر 420 دولار لنسخة 8/128GB و 530 دولار لنسخة 12/256GB. سيتم تسويق الهاتف في الأسواق العالمية في شهر أكتوبر القادم.

اقرأ أيضا

 

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock