ألعاب

الإعلان عن لعبة Star Wars: Squadrons الجديدة من EA

أعلنت استوديوهات EِA عن لعبة Star Wars: Squadrons الجديدة ضمن سلسلة ألعاب حرب النجوم، لعبة بمنظور الشخص الأول حيث تخوض معارك فردية أو مع أصدقائك في أغوار الفضاء الواسع راكبا سفينتك الفضائية.

لعبة حرب نجوم جديدة من EA

اللعبة من تطوير Motive Montreal وتسمح للاعب بقيادة العديد من السفن الفضائية المعروفة ضمن سلسلة حروب النجوم مثل سفينة X-Wing و  A-Wing و TIE Fighter و  TIE Bomber وغيرها الكثير.

ستكشف شركة EA عن أسلوب اللعبة ضمن حدث EA Play الذي سيعرض بشكل مباشر في 19 من يونيو القادم لكن ستتضمن اللعبة عدة أنماط من اللعب الجماعي مثل Fleet Battles التي تتطلب تعاون الجميع للقضاء على السفينة الأم.

يمكن للاعب التعديل على السفينة وتغيير الأسلحة و المحركات و الدروع وغيرها من الأمور من أجل تخصيصها وجعلها أكثر قوة و متانة. جميع المعدات يتم الحصول عليها أثناء اللعب والفوز وليس من خلال الشراء.

ستدعم لعبة Star Wars: Squadrons اللعب المشترك بين المنصات، بحيث يدعم طور اللعب الجماعي بين بلايستيشن 4 و اكس بوكس وان و البي سي، وتدعم اللعبة خوذات الواقع الافتراضي.

تصدر لعبة Star Wars: Squadrons في الثاني من أكتوبر القادم لكل من PC و PS4 و Xbox One بسعر 40 دولار. ولم تعلن EA بعد عن دعم اللعبة للجيل الجديد من منصات اللعب أي PlayStation 5 و Xbox Series X.

اقرأ أيضا :

تعرف على الجيل القادم من ألعاب Xbox Series X

المتطلبات التقنية لتشغيل لعبة Death Stranding على الحاسب الشخصي

لعبة The Last of Us Part II : عرض القصة الرسمي…شاهد واستمتع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك