ألعاب

الإعلان عن تاريخ صدور لعبة فيفا 21

خيَّبت EA ظنَّ الجميع تقريبا بحدث EA Play الذي بثته فجر اليوم، حدث بَاهِت لم يُقدّم أيَّ مفاجآت كما كان ينتظرها الجميع، على كل حال هذه هي عادة EA، من أبرز عناوين الشركة التي ينتظرها بشغف القيمرز هي لعبة فيفا 21 ونكشف لكم في هذا المقال أهم التفاصيل  لعبة FIFA 21 حسب الموقع الرسمي للعبة.

لعبة فيفا 21 : محبوبة عشاق ألعاب كرة القدم قادمة قريبا

سيتم إصدار لعبة FiFA 21 في التاسع من أكتوبر /تشرين الأول القادم على كل من PS4 و Xbox One و PC من خلال منصة Origin و Steam.

لم يتم الكشف عن موعد صدور لعبة فيفا 21 للجيل الجديد من منصات اللعب المنزلي بلايستيشن 5 و Xbox Series X لأنه لا يُعرف بالتحديد موعد صدور هذه الكونسولات في الأسواق وبعض المصادر تتحدث عن شهر ديسمبر القادم، وستقوم EA بتحديد التاريخ في وقت لاحق.

لعبة FiFA 21
لعبة FiFA 21

يمكن لملاك نسخة FIFA 21 Ultimate Edition و Champions Edition الحصول على اللعبة في وقت مبكر وهو السادس من أكتوبر القادم أما المشتركين في خدمة EA Access أو Origin Access فسيتمكنون من تجربة اللعبة في الفاتح من أكتوبر.

وستتيح EA ميزة ” الإستحقاق المزدوج Dual Entitlement” والتي تسمح لكل من اقتنى اللعبة على الجيل الحالي من كونسولات اللعب من الحصول على نسخة مجانية (على شكل ترقية) إلى الجيل الجديد أي من PS4 إلى PS5 و من Xbox One إلى Xbox Series X (هذه الأخيرة بفضل ميزة Smart Delivery في الاكس بوكس).

الإستحقاق المزدوج Dual Entitlement على فيفا 21
الإستحقاق المزدوج Dual Entitlement على فيفا 21

كما ستحتفظ لك هذه الميزة على جميع إنجازاتك و التقدم الذي أحرزته في لعبة فيفا 21 خلال نقلها إلى الجيل الجديد من اجهزة اللعب المنزلي بإستثناء اللعب اونلاين فلن يتم نقل أي شيء يتعلق بهذا الطور من اللعب.

اقرأ أيضا :

ملخص حدث سوني : جميع ألعاب بلايستيشن 5 الجديدة

تعرف على الجيل القادم من ألعاب Xbox Series X

هل تمتلك لعبة The Witcher 3 ؟ احصل على نسخة البي سي مجانا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك