هواتف و لوحات ذكية

الإعلان رسميا عن هاتف Asus ROG Phone 2 : جوال مخصص للألعاب

تم اليوم في الصين الإعلان وبشكل رسمي عن هاتف Asus ROG Phone 2 ويأتي الهاتف كثمرة تعاون بين شركتي Asus و Tencent المتخصصة في الألعاب، الهاتف مخصص للألعاب وسوف يتوفر في الأسواق العالمية ابتداء من الرابع من سبتمبر القادم.

هاتف Asus ROG Phone 2 : عتاد قوي وبطارية أقوى

حاولت شركة اسوس توفير أفضل المواصفات التقنية في هاتفها الجديد، مع جلب نظام تبريد شبيه بالذي نجده في الكمبيوترات.

معالج كوالكوم  Snapdragon 855 Plus (نسخة أقوى من آخر معالجات سنابدراجون 855) وسوف يكون هاتف Asus ROG Phone 2 أول جوال يأتي بهذا المعالج. سوف يوفر لك هذا المعالج الجديد أداء أفضل نسبيا (زيادة 4% في المعالج و 15% في الجرافيك). أما بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي فهي بحجم 12GB وسعة التخزين 512GB UFS 3.0.

يتميز الهاتف بنظام تبريد AeroActive Cooler 2 رائع، هذا الأخير سوف يسمح بتوفير أداء سلسل للهاتف رغم الإستعمال المفرط له وذلك عن طريق تخفيض حرارة الجهاز بشكل مستمر، نظام التبريد هذا يتميز بكونه لا يصدر أي صوت اطلاقا.

الهاتف يأتي بلمسة خارجية مميزة وهي أن شعار الهاتف RGB سيتوهج عن طريق ألوان RGB، مما يمنح للهاتف منظرا جذابا.

بالنسبة للشاشة فهي AMOLED بمقاس 6.6 بوصة، معدل تحديث الشاشة 120Hz وسرعة استجابة 1ms.

بالنسبة للبطارية فهي بحجم 6000mAh وهذا ما سوف يوفر لك ساعات عمل طويلة دون الحاجة إلى اعادة شحن الهاتف من جديد (بطبيعة الحالة تشغيل الشاشة بمعدل 120Hz عوض 60Hz سوف يستهلك بطارية أكبر لذلك يجب أخذ هذا الأمر بالحسبان).

هاتف Asus ROG Phone 2 : تعديلات خاصة للقيمرز

الهاتف يأتي بأزرار خاصة AirTrigger تم تصميمها خصيصا للقيمرز، مثلا سوف تجد زر دوره هو الحركات المتكررة بإستمرار (مثلا هجوم معين في لعبة)، اضافة الى دعم هذه الأزار لخاصية التمرير وغيرها من الإيماءات.

وقد أكدت Asus على أنهم قاموا بتحسين وقت الإستجابة AirTrigger 2 vibration  من 63ms في الإصدار السابق إلى 20ms في الجيل الجديد من هواتف ROG. ويأتي الهاتف بمحركين للإهتزار مما يسمح بتوفير ردة فعل وتفاعل أقوى مع الألعاب.

تم تحسين مكبرات الصوت كذلك، بحيث تم توفير مكبرين أمامين للصوت يمنحانك صوت أقوى بنسبة 2.5 مقارنة بالإصدار الأول.

يأتي جوال Asus ROG Phone 2 بنظام كاميرا ZenFone 6 ثنائي، الأولى بدقة 48 ميجابيكسل والثانية 13 ميجابيكسل بزاوية تصوير واسعة جدا.

الهاتف سيكون متوفرا في الصين فقط حاليا، على أن يتم تسويقه عالميا ابتداء من الرابع من سبتمبر القادم، لم يتم ذكر معلومات حول السعر لكن من المرجح أن يكون السعر مقارب للإصدار الأول أي 900 دولار لنسخة 128GB و 1100 دولار لنسخة 512GB.

اقرأ أيضا

أفضل هاتف ذكي يمكنك شراؤوه سنة 2019

هاتف HONOR 20 PRO متوفر في الإمارات ابتداء من شهر أغسطس القادم

ألعاب الموبايل قطاع جد مربح والأرقام تشير إلى مستقبل واعد جدا

هاتف الألعاب Asus ROG Phone 2 قادم في 23 يوليو/تموز

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock