شبكات إجتماعية

اقتراحات انستقرام : ميزة جديدة لشدّ انتباهك

ميزة جديدة تنضاف إلى منصة instagram تعمل على الترويج لمنشورات من بروفايلات غير مشترك فيها ولست من متابعيها لكن قد تثير اهتمامك، ستظهر ميزة اقتراحات انستقرام أسفل الصفحة الرئيسية التي تستعرض خلاصة المنشورات وذلك بعد انتهاء عرض جميع المنشورات الحديثة من الحسابات التي تتابعها.

اقتراحات انستقرام : الترويج لمنشورات وبروفايلات أخرى

سابقا، عندما تنتهي من تصفح جديد جميع البروفايلات التي تتابعها كانت تظهر رسالة تخبرك بنهاية عرض المنشورات الحديثة، وهذا يعني أنك قد شاهدت جميع المنشورات الجديدة التي تم نشرها خلال اليومين الماضيين.

لكن ليس بعد الآن، فعملية التمرير ستكون بدون نهاية، بحيث كلما قمت بالتمرير نحو الأسفل سوف تظهر منشورات جديدة ضمن اقتراحات انستقرام لحسابات لم تقم بمتابعتها أصلا.

لن تكون هذه المنشورات مشابهة لما ستجده في خانة “استكشف” بل ستكون منشورات لها علاقة بالبروفايلات التي تتابعها وذات صلة بالمواضيع التي تهتم بها و الصور والفيديوهات التي عملت لها إعجاب سابقا.

ولم تعلّق انستقرام حول سؤال يتعلق بعدد المستخدمين الذين يصلون أصلا إلى نهاية خلاصة المنشورات، فمثلا شخص يتابع المئات من البروفايلات هل سيتمكن حقا من قراءة جميع المنشورات التي تم نشرها خلال اليومين الماضيين ؟

ستقوم انستقرام بتضمين اعلانات بين المنشورات المقترحة، ولن تتضمن الميزة حاليا منشورات IGTV أو Reels، وتستهدف الشركة بهذه الميزة جعل المستخدم يقضي أطول وقت ممكن على منصتها، وأيضا منافسة تطبيق تيك توك الذي يوفر خلاصة بدون نهاية للمحتوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك