أخبار

افضل هواتف اندرويد بـسـعــر أقــل مـن € 100 يــورو

أصبح شراء هاتف رخيص اليوم بمثابة عقبة حقيقية، لأن النماذج عديدة ، والمنافسة شرسة. هل بإمكانك شراء هاتف بسعر أقل من 100 يورو يلبي احتياجاتك الأساسية؟ الجواب يتضح لك من عنوان المقال : افضل هواتف اندرويد  بسعر اقل من 100 يورو ! وحاول أن تطلع على محتوى المقال كله لان بعض الهواتف وضعناها في اخر الترتيب ولكنها مثيرة للغاية، خاصة هاتف UMIDIGI A1 Pro

افضل هواتف اندرويد باقل من 100 يورو
افضل هواتف اندرويد باقل من 100 يورو

اليوم ، نجد هواتف ذكية ممتازة بأقل من 200 يورو. وكما نجد أيضًا أجهزة مثيرة بسعر أقل من 100 يورو، ويمكن أن نعتبرها من افضل هواتف اندرويد من حيث عامل السعر/الجودة، لأن هذه الاخيرة قد تم تحسينها بشكل كافٍ لتلبية جميع المتطلبات الأساسية. إذا كانت استخداماتك الرئيسية هي إرسال رسائل نصية قصيرة، وتصفح الشبكات الاجتماعية والتقاط بعض الصور..، فإن الهواتف الذكية التي ستجدها في هذا المقال ترضيك تماما، ومتاحة بسعر أقل من 100 يورو. و معظمها متوافقة مع الجيل الرابع 4G. وليست بالصدفة أن تحقق الهواتف الرخيصة أكبر نسبة مبيعات من غيرها في الأسواق .

افضل هواتف اندرويد  بسعر مناسب وجودة مقبولة


Doogee Mix بمواصفات مقبولة 

Doogee Mix هاتف ذكي ممتاز يتم عرضه على Cdiscount مقابل 99.99 يورو. ويتميز بشاشة مقاسها 5.5 بوصة من نوع سوبر AMOLED. ويتمتع بمعالج Helio P25 Octa Core و ذاكرة وصول عشوائي (الرام) بسعة 4 جيجابايت. ومزود بذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت. الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 16 و 5 ميجا بكسل  ، ويضم أيضا قارئ بصمات الأصابع. ويعمل بنظام أندرويد 7.0.

Xiaomi Redmi 6A: من افضل هواتف اندرويد من حيث السعر والجودة


Xiaomi-Redmi-6A افضل هواتف اندرويد

يتميز هاتف Xiaomi Redmi 6A بمعالج Helio A22 رباعي النواة بتردد 2.0 جيجا هرتز،  وذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 2 جيجابايت ومزود بذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت وقابلة للتوسيع عبر فتحة SDXC إلى 256 جيجابايت. يوفر كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f / 2.2 وفلاش LED وبانوراما، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة f / 2.2.

يعمل بنظام التشغيل Android 8.1 Oreo ويتضمن شاشة تعمل باللمس IPS 5.45 بدقة عالية HD+ ( 720 × 1440 بكسل). ومجهز بتقنية البلوتوت Bluetooth 4.2 و GPS و Wi-Fi 802.11 b / g / n و micro-USB ومقبس 3.5 مم، وبطارية 3000 مللي أمبير في الساعة. ومتاح بسعر 109 يورو

Xiaomi Redmi Go : لا مثيل له من حيث السعر لدى شاومي


xiaomi-redmi-go افضل هواتف اندرويد

بأقل من 60 يورو ،ستملك جهاز يتضمن جميع الميزات الرئيسية الموجودة على معظم الهواتف الذكية. يتميز بشاشة LCD بحجم 5 بوصات ذي أبعاد 16:9 بدقة عالية HD. يضم الجهاز معالج Qualcomm Snapdragon 425 ،ومزود بذاكرة عشوائية (الرام) بسعة 1 غيغابايت. يعمل Redmi Go بنظام Android Go ، وهو إصدار لايت من نظام Google ، مخصص للهواتف الذكية ذات المستوى المقبول.

هاتق Xiaomi Redmi Go يباع على موقع Gearbest  لشراء الهاتف اضغط هنا

افضل هواتف اندرويد بتقنية الجيل الرابع وبسعر اقل من 100 يورو


Nokia 1 : هاتف أساسي

nokia-1

هاتف Nokia 1 متاح للبيع بسعر 100 يورو ، وهو من بين افضل هواتف اندرويد  من الفئة المتوسطة، الهاتف يضم خصائص تقنية خفيفة نوعًا ما (يعمل على شرائح Mediatek MT6737M رباعي النواة بسرعة 1.1 جيجاهرتز ورام RAM بسعة 1 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، ويدعم امكانية اضافة بطاقة SD حتى 128 جيجابايت) ومزود بشاشة بحجم 4.4 بوصة، من نوع  IPS LCD بجودة 480*854 بكسل، وتدعم اللمس المتعدد، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل و كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بكسل. يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android Oreo Go Edition ، لاستخدام تطبيقات أخف وزناً ، وإطالة عمر البطارية. وهذه الأخيرة قابلة للإزالة. حقيقة إنه خيار مثير للاهتمام

اقرأ ايضا : أفضل هاتف ذكي رخيص و بسعر معقول لسنة 2019

Blackview A7 et A7 Pro : أنيق وبسعر مقبول للغاية


افضل هواتف اندرويد

هاتفي Blackview A7 و A7 Pro متاح بسعر 60 و 80 يورو على التوالي ، ويتميزان بعامل مهم وهو الجودة والسعر. كلاهما يحتويان على شاشة بحجم 5 بوصة بدقة 1280 × 720 بكسل ويعملان على نظام اندرويد نوجا Android 7.0 Nougat. إنهما يختلفان من جانب نوعية المعالج، حيث نجد لدى هاتف Blackview A7  معالج من نوع SoC: MediaTek MT6580 رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجا هرتز، متوفر بذاكرة تخزين داخلية 8 جيجابايت، ورام بسعة 1 جيجا بايت. وأما هاتف A7 Pro يأتي بمعالج أقوى MediaTek MT6737 بالإضافة إلى 2 غيغابايت من الرام وبسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت.

هناك أيضًا اختلافات من حيث الكاميرا ، يتميز هاتف Blackview A7  بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 5 ميجا بكسل + 0.3 ميجا بكسل، بفتحة عدسة f/2.4 من نوع Samsung S5K4E2 وكاميرا أمامية بدقة  2 ميجابيكسل ، وفي المقابل نجد أن هاتف A7 Pro يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة  8 ميجا بكسل + 0.3 ، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل.

Echo Surf : هاتف مريح ومثير


echo-surf-1

هاتف Echo Surf يُباع بأقل من 70 يورو ، خيار يلائمك إذا كنت ترغب في الحصول على هاتف ذكي رخيص وبمواصفات مقبولة. وهذا ملاحظ بشكل خاص من خلال تصميمه البسيط إلى حد ما ، وحتى الخصائص التقنية للهاتف ملائمة وموافقة للسعر المعروض به، حيث يأتي بشاشة بحجم 5 بوصات ذي أبعاد 18: 9 وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 1 جيجابايت وذاكرة قابلة للتوسيع تصل إلى 16 جيجابايت عبر بطاقة microSD ، و كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، ;كما يصعب الحصول على اداء جيد بهذا السعر المقبول.

اقرأ أيضا : أفضل هاتف ذكي يمكنك شراؤوه سنة 2019

UMIDIGI A1 Pro: من الصعب تصديق أنه متاح بسعر 80 يورو فقط


umidigi-a1-pro افضل هواتف اندرويد
umidigi-a1-pro افضل هواتف اندرويد

من الواضح أن Umidigi ليست بالعلامة التجارية الأكثر شهرة. ولكن هذه الشركة المصنعة الصينية لديها ميزة تقديم الهواتف بنسبة جودة عالية وبسعر جد مناسب، يتعلق الأمر بهاتف A1 Pro. للحصول على هاتف بسعر 80 يورو وبمواصفات جيدة ، هذا قد يثير اهتمامك حقا . تصميمه ليس قديمًا مثل بعض المنافسين ، بل إنه أنيق إلى حد ما.

الورقة التقنية للهاتف أكثر جاذبية ، يضم معالج من نوع SoC MTK6739 ، ورام RAM مثيرة بسعة 3 غيغابايت ، 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية ، وبطارية بسعة 3150mAh ، حقا إنه هاتف بمواصفات رائعة للغاية. ناهيك عن الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 + 5 ميجا بيكسل ، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل . يتضمن أيضًا شاشة بحجم 5.5 بوصة بجودة 1440 × 720 بكسل. الهاتف يستخدم بطاقة سيم مزدوجة dual SIM ويحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع ، هاتف مريح إلى حد ما. على الورق، ربما يكون أفضل وأقوى في هذا التصنيف، ويستحق أن يكون من افضل هواتف اندرويد  من حيث عامل السعر/الجودة

جميع الهواتف المذكورة اعلاه تجدها متاحة للبيع على موقع أمازون Amazon وبعضها على Cdiscount 

ما هو افضل هاتف اندرويد بالنسبة لك؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة