شبكات إجتماعية

استرجاع حسابات انستقرام المحظورة مسموح به رسميا

أعلنت Instagram عن حزمة جديدة من التعديلات التي سوف يتم إدخالها على أشهر منصة لمشاركة الصور والفيديوهات القصيرة في العالم، من أبرز ما سوف تأتي به هذه التعديلات هو إمكانية استرجاع حسابات انستقرام المحظورة وذلك بشكل رسمي من خلال تقديم طلب مباشرة إلى انستقرام دون الحاجة للإستعانة بأشخاص خارجيين.

استرجاع حسابات انستقرام المحظورة بشكل رسمي

يُعتبر سرقة واختراق حساب انستقرام أو حظرها من طرف الشركة أحد أكبر الكوابيس والمشاكل التي يعاني منها مستخدمو هذه الشبكة. خصوصا إن كان الحظر غير مبرر ومبني على أسباب غير واقعية.

ومن أجل توفير ليونة أكبر في هذا الباب، قررت انستقرام إدخال مجموعة من التعديلات من أجل توفير حلول وشفافية أكثر عندما يتعلق الأمر بحظر الحسابات أو استرجاعها إن تعرضت للإختراق.

اقرأ أيضا : كيفية تفعيل الوضع الليلي في الانستقرام Instagram .

التبليغ عن الحسابات والمحتوى المخالف

سوف يمكنك الإطلاع على سجل التبليغات التي قمت بها وسوف يكون بإمكانك مستقبلا معرفة مآل التبليغ الذي تقدمت به، يتعلق الأمر هنا بطبيعة الحالة عمليات التبليغ التي تقوم لأي منشور أو حساب مخالف لسياسات المنصة.

كما سوف يكون بإمكانك الإعتراض على قرار الشركة، مثلا لو قمت بالتبليغ عن محتوى مخالف أو يمس أنت شخصية بطريقة أو بأخرى يمكنك الآن أن تعترض على قرار انستقرام.

اقرأ أيضا : كيفية نشر الصور على الانستقرام من الكمبيوتر

استرجاع حسابات انستقرام

استرجاع حسابات انستقرام

أهم ميزة هنا هي إمكانية طلب استرجاع حساب انستقرام فمن الآن وصاعدا وبمجرد دخولك إلى حساب مخترق أو محظور سوف تظهر لك رسالة من أجل التقدم بعريضة مباشرة لفريق الدعم لدى انستقرام.

عليك كتابة رسالة قصيرة تشرح فيها حالتك مثلا لو تم حظر خسابك لسبب تعتقد أنه غير واقعي يمكنك تقديم التبريرات أو الإعتذار…الخ بعدها تنقر على زر إعادة النظر في الحظر.

هذه التعديلات الجديدة ستكون سارية المفعول ابتداء من الأيام القليلة القادمة.

اقرأ أيضا : انستقرام تحذرك في حالة اقتراب حظر الحساب الخاص بك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock