حصريات و شروحات

تحميل وتثبيت اخر إصدار جوجل بلاي على الاندرويد + جديد التحديث

للاستفادة من مختلف الميزات الجديدة  والتحسينات المضافة من طرف جوجل على متجر التطبيقات الخاص بها, ما عليك إلا بتنزيل وتثبيت اخر إصدار جوجل بلاي Google Play ،  نقدم لك في هذا المقال أحدث الميزات لمتجر Google Play في نسخته الجديدة ، وكذلك نشير إلى كيفية تنزيل وتثبيت ملف APK.

اخر إصدار جوجل بلاي
اخر إصدار جوجل بلاي

كيف تحصل على اخر إصدار جوجل بلاي على الاندرويد


يتضمن برنامج هذا الإصدار الجديد من متجر جوجل بلاي Google Play  العديد من الإضافات والميزات الصغيرة الموجودة على نظام التشغيل Android 6.0 Marshmallow و 7.0 Nougat و 8.0 Oreo و 9.0 Pie. لمن لا يطيق انتظار التحديث على جهازه للحصول على اخر تحديث لمتجر جوجل بلاي Google Play ، تجد أسفله رابطا بملف APK الذي يمكنك بكل سهولة من تنزيله وتثبيته على جهازك.

اقرأ أيضا: كيفية تثبيت ملف APK على جهازك الاندرويد Android

و نشير لك أيضا إلى المراحل التي يجب عليك اتباعها للحصول على أحدث و اخر إصدار جوجل بلاي Google Play ، وبعدها سنطلع على بعض الميزات الجديدة التي رافقت هذا الإصدار الآخير والأحدث للتطبيق.

تنزيل وتثبيت اخر إصدار جوجل بلاي Google Play Store APK 16.4.14


يمكنك تنزيل ملف APK Google Play على هاتفك أو جهازك اللوحي عبر هذا الرابط:

  • إذا قمت بتنزيله من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بنسخ الملف الذي قمت بتنزيله (تجده  في ملف التنزيلات) إلى هاتفك باستخدام كبل USB

أما إذا قمت بذلك من هاتفك ، فانتقل إلى الخطوات التالية :

  • انتقل إلى الإعدادات settings  > الأمان security، وتحقق من مصادر غير معروفة للسماح بتثبيت تطبيقات خارج متجر بلاي unknown sources
  • استخدم مدير ملفات Android ، ثم ابحث عن الملف لتشغيله على هاتفك المحمول
  • بمجرد العثور عليه ، اضغط عليه لإجراء ومتابعة التثبيت

جديد  اخر إصدار جوجل بلاي Google Play


تحسن وتطور تطبيقات جوجل أضحت واضحة للجميع ، المتجر يتميز دائما بالبساطة وسهولة الاستخدام، هذه المرة مع تصميم أخف يركز على ترميز الألوان مع الحفاظ على خلفية بيضاء ورمادية. هذا الإصدار الأحدث يجلب معه العديد من الميزات الجديدة ، لنطلع على الأهم منها :

ينتقل متجر Google Play إلى تصميم Material Design


يشير التحديث الأخير لمتجر Google Play إلى وصول تصميم Material Design. يهيمن على متجر التطبيقات الآن الأبيض وشريط التنقل في أسفل الشاشة ، والذي يتكون من اختصارات لقسم الألعاب والتطبيقات والأفلام والكتب.

بإمكانك تنزيل التطبيقات التي تتطلب تفعيل الوايفي Wi-Fi عبر بيانات الهاتف فقط


يقدم متجر Google Play التنزيل مباشرةً عبر البيانات دون الحاجة إلى انتظار اتصال بالواي فاي Wi-Fi خاصة خلال تنزيل التحديثات، هذه الميزة الجديدة تبدو منطقية، لأن إذا كان لديك اشتراك يحتوي على الكثير من البيانات، لا داعي أن ننتظر الاتصال بالواي فاي

تنزيل التحديثات عبر بيانات الهاتف

أصبح بإمكانك الآن مشاركة التطبيقات المدفوعة مع الأصدقاء


أخيرًا ، تتيح Google مشاركة التطبيقات المدفوعة داخل العائلة. معنى العائلة هنا يعني مجموعة من 6 أشخاص ، لذلك يمكن أن يكون والديك وإخوانك وأخواتك وأصدقاؤك وصديقتك، باختصار مع من تريد. وفي هذه المجموعة المكونة من 6 أشخاص ، ستتمكن بسهولة من مشاركة التطبيقات المدفوعة معهم.

تحدد Google أنه “يمكن للمستخدمين في مجموعة عائلية شراء نسخة واحدة من المنتوج (باستثناء المعاملات والاشتراكات داخل التطبيق ، لا يمكن مشاركتها) ، ومشاركتها مع أفراد أخرين ينتمون إلى نفس المجموعة العائلية “. ستتمكن من القيام بهذا بكل بساطة ، ولكن هناك بالفعل العديد من القيود.

للاستفادة ستدفع اشتراكًا عائليًا إلى Google Play Musique ، بـ 15 يورو شهريًا. والثاني هو أن المطور سوف يقرر ما إذا كان التطبيق قابل للمشاركة بأثر رجعي، لأنه اعتبارًا من 2 يوليو ستكون جميع التطبيقات المدفوعة الجديدة قابلة للمشاركة.

في حالة عدم توفر مساحة كافية لتنزيل تطبيق جديد ، يقترح عليك جوجل تطبيقات لإلغاء تثبيتها


لقد فكرت Google في إضافة خيار جديد يغنيك عن القيام بمجموعة من الخطوات لتوفير المساحة . حيث عندما يظهر لك التنبيه الخاص بنقص المساحة، مباشرة تنبثق أمامك نافذة تمكنك من إزالة التطبيقات التي يمكنك إزالتها.

تثبيت اخر إصدار جوجل بلاي

نجد التطبيقات التي نستخدمها بشكل طبيعي، ويتم ترتيبها بترتيب تنازلي وفقًا للمساحة التي يشغلونها. يعرض لك أيضًا المساحة التي تحتاجها ، وفي هذه الحالة ستقارن بين المساحة التي تحتاجها مع حجم كل تطبيق تريد التخلص منه مقابل الحصول على المبتغى.

عرض حجم التحديثات


كما يجلب الإصدار الآخير عرض لحجم التحديثات ، حتى تبدو أكثر شفافية ووضوحا للمستخدم. يظهر أمامك الحجم الكلي للتطبيق ، ترى بالضبط وزن التحديثات. يمكنك أيضًا العثور على حجم التحديث بدقة، متاحة بالميجابايت ( معلومات عن التطبيق)

عرض حجم التحديثات

استخدم مسارات Gmail


من أجل تقديم توصيات أكثر دقة لك ، وكذلك لتتبعك ، ظهر خيار في الإعدادات يمكنك من استخدام مسارات  itinéraires Gmail. في حالة تشغيل هذا الخيار ، سيسمح لجوجل Google باستخدام مساراتك لتوفر لك بعض التطبيقات في متجر بلاي اعتمادًا على أنشطتك والأماكن التي قمت بزيارتها.

تحميل تثبيت اخر إصدار جوجل بلاي

اقرأ أيضا :

اخر تحديث فيسبوك مسنجر Facebook Messenger APK

كيفية تثبيت تحديث الاندرويد -البحث عن اخر تحديث للنظام-

تحديث جديد للواتساب يتيح لك تحرير الصور بشكل أسرع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة