ألعاب

احصل على لعبة Watch Dogs 2 مجانا

يمكنك الحصول على لعبة Watch Dogs 2 مجانا (نسخة الحاسب الشخصي PC)، ولمن لا يعلم بها فهي لعبة عالم مفتوح مذهلة أصدرتها شركة يوبي سوفت في أواخر سنة 2016، ونشرح لكم في هذا المقال طريقة الحصول على نسخة مجانية من اللعبة لمن لا يمتلكها بعد.

سارع للحصول على لعبة Watch Dogs 2 مجانا

تأتي هذه الهدية ضمن فعالية Ubisoft Forward الذي سيتم بثه في 12 من هذا الشهر كل ما عليك القيام به للحصول على لعبة Watch Dogs 2 مجانا هو الدخول إلى هذه الصفحة وتسجيل الدخول بحساب Uplay وذلك خلال فترة بث حدث يوبي سوفت الذي سيبث على نفس الصفحة يوم 12 يوليو.

يبدأ عرض Ubisoft Forward على الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الرياض / الخامسة والنصف مساء بتوقيت غرينتش. لكن الحدث الرئيسي والأهم سيكون على الساعة العاشرة مساء بتوقيت الرياض / السابعة بتوقيت غرينتش والذي سيتضمن الكشف عن المزيد من التفاصيل حول أقوى إصدارات الشركة مثل لعبة Assassin’s Creed Valhalla و  Watch Dogs: Legion و Hyper Scape و غيرها مع استعراض أسلوب اللعب على كل لعبة.

سيتضمن الحدث العديد من الأخبار الحصرية و الكشف عن جديد يوبيسوفت و لقاءات حصرية مع مطوري ألعاب الفيديو و نظرة على الجيل القادم من ألعاب الشركة بما فيها لعبة  Ghost Recon Breakpoint و  Dance 2020 و  The Division 2.

موعد حدث Ubisoft Forward
موعد حدث Ubisoft Forward

كما سيحتوي العرض أيضا (على نفس الصفحة) بعض الأسئلة والألغاز عند الإجابة عليها ستحصل على هدايا عبارة عن مقتنيات ومشتريات لألعاب أخرى تمتلها شركة يوبي سوفت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك