تطبيقات

إنشاء فيديوهات Boomerang قصيرة قادمة إلى الواتساب

أكدت تسريبات بأنه يتم حاليا تجريب استقدام خاصية إنشاء فيديوهات Boomerang من انستقرام إلى الواتساب، وسوف تتوفر هذه الميزة خلال التحديثات القادمة لتطبيق WhatsApp، بحيث أن الميزة في مراحلها الأخيرة بعدها أن تم تجربتها في الفترة الأخيرة وهي متاحة حاليا لنسخ البيتا المغلقة فقط، وسوف تكون الخاصية متوفرة لهواتف آيفون على أن يتم اضافتها إلى تطبيق واتساب على الآندرويد في وقت لاحق.

فيديوهات Boomerang على الواتساب

نالت ميزة انشاء فييوهات بتأثير Boomerang إعجاب الكثيرين على تطبيق انستقرام، بحيث أصبح بإمكانك تحويل صورك و فيديوهاتك إلى مقطع فيديو قصير متكرر لنفس اللقطة مما يجعل الفيديو مضحك و مسلي. فيديوهات Boomerang يتم تسجيلها بصيغة mp4 وليس GIF وتكون قصيرة جدا بحيث لا تتعدى 6 ثواني.

بالنسبة لتطبيق الواتساب فإن الميزة ستكون متاحة عندما تريد ارسال فيديو لشخص ما، بحيث بمجرد ما يتم التعرف على كون الفيديو قصير سيظهر لك زر يسمح لك بإنشاء تأثير Boomerang أو اللقطة المتكررة (شاهد الفيديو أعلاه). بعدها يمكنك مشاركة الفيديو مع أصدقائك أو ضمن تبويبة الحالات Statuts.

وتجدر الإشارة إلى أن قيام فيسبوك في وقت سابق بنسخ ميزة القصص Stories من انستقرام وجلبها إلى الواتساب لاقت انتقادا كبيرا من طرف المستخدمين. و يبدو بأن فيسبوك سوف تستمر في نسخ باقي مميزات الأسنتقرام إلى الواتساب.

اقرأ أيضا

كل ما تود معرفته عن العملة الرقمية ليبرا Libra من فيسبوك

يمكنك الآن استرجاع حساب انستقرام مخترق

هيئة التجارة الفيدرالية تحقق في أسباب استحواذ فيسبوك على انستقرام و واتساب

تحديث جديد للواتساب يتيح لك تحرير الصور بشكل أسرع

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة