ألعاب

إلعب فورتنايت بـ90 إطار في الثانية على هاتف OnePlus 8

من بين نواقص لعبة فورتنايت على الموبايل مقارنة بالحاسب الشخصي PC هو عدم وجود معدل تحديث عال، بحيث تكون مجبرا على استخدام 30 إطار في الثانية مما يعني أن تجربة اللعب ليست بنفس السلاسة، لكن ليس مع هاتف OnePlus 8 الذي سيكون أول هاتف يسمح لك بلعب Fortnite بـ90 إطار في الثانية وهو معدل أعلى من الموجود على Xbox One و PS4 Pro.

استمتع بلعبة فورتنايت على ون بلس 8

بدأت العديد من الهواتف الذكية الرائدة توفر معدلات تحديث أعلى من 60Hz على شاشاتها، مثلا هاتف ون بلس 8 يأتي بمعدل تحديث 90Hz و ون بلس 8 برو بمعدل تحديث 120Hz.

اقرأ أيضا : هاتف OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro أفضل ما أنتجت ون بلس حتى الآن

واليوم سيستفيد محبي لعبة فورتنايت من هذه الميزة، بحيث أعلنت شركة OnePlus وبتعاون مع شركة EpicGames من توفير فورتنايت بـ90 إطار في الثانية على هاتف OnePlus 8 عوض 30fps المُعتاد على باقي هواتف آندرويد.

وتم التعديل على لعبة فوتنايت من أجل توفير هذا المعدل العال من الاطارات لكن للأسف سوف يتم التضحية بالجرافيكس بحيث أنه تم تخفيض جودة الرسميات إلى المستوى الأدنى. لكن يمكنك التغيير يدويا إلى معدل 60fps مع الجودة القصوى للجرافيكس.

لعبة فوتنايت على آندرويد
لعبة فوتنايت على آندرويد

ونشير في هذا الصدد إلى أن تشغيل الألعاب على معدل عال مثل 90fps سوف يستهلك بطارية الهاتف بشكل أسرع، لكن تجربة اللعب ستكون سَلِسَة بشكل كبير مقارنة بـ30fps.

اقرأ أيضا : أفضل ألعاب باتل رويال للموبايل

وأعتقد بأن شركة Epic Games ستقوم في وقت لاحق بتوفير نفس الميزة على باقي هواتف آندرويد بمعدلات تحديث عالية.

وللإشارة فإن لعبة فورتنايت تشتغل بـ120fps على الآيباد برو، في حين أن تجربة اللعبة على اكس بوكس وان و بلايستيشن 4 برو محدودة في 60 اطار في الثانية فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك