ألعاب

قرّرت مايكروسوفت إغلاق منصة البث ميكسر Mixer الخاصة بالقيمرز

فَاجَأَت مايكروسوفت الجميع بخبر إغلاق منصة البث ميكسر Mixer الخبر نزل كالصاعقة على الستريمرز الذين يبثون برامجهم على المنصة، وتكون قد أعلنت بهذا مايكروسوفت عن هزيمتها أمام المنافس الأقوى في هذا المجال أي أمازون بمنصة تويتش Twitch.

البقاء للأقوى : Mixer تنهزم أمام Twitch

ستقوم مايكروسوفت بالدخول في شراكة مع فيسبوك من أجل تطوير قطاع البث المخصص للألعاب من خلال منصة Facebook Gaming.

وكانت مايكروسوفت قد صرفت الملايين من أجل جلب ستريمرز من منصات أخرى إلى ميكسر مثلما فعلت مع Ninja و Shroud و King Gothalion وغيرهم ولكن يبدو بأن كل هذا لم يشفع للمنصة.

وأخبرت Microsoft الستريمرز على أن انطلاق عملية انتقال إلى منصة ألعاب فيسبوك Facebook Gaming لمن يرغبون في ذلك -شخصيا أشك في هذا الأمر أغلبهم سيعود إلى منصة تويتش – وسوف تحافظ مايكروسوفت على الشراكة بين أصحاب القنوات في حالة انتقالهم إلى منصة فيسبوك مع تفعيل خيار الربح من قناتهم على Facebook Gaming.

ولم تُقيّد مايكروسوفت الستريمرز الذين يربطهم عقد حصري مع الشركة بالإنتقال إلى facebook Gaming بل منحتهم حرية الإختيار أي العودة إلى منصة البث تويتش Twitch أو أي منصة أخرى يرغبون فيها.

سيتم إغلاق منصة البث ميكسر Mixer الخاصة بالقيمرز  سيتم في 22 من يوليو القادم، لذلك لدى الستريمرز أقل من شهر للإنتقال إلى منصة جديدة.

اقرأ أيضا :

بطولة فورتنايت على منصة Mixer ومن استضافة نينجا

نينجا Ninja أحد أشهر لاعبي فورتنايت يقرر الإنتقال إلى منصة البث Mixer

المؤثرين على منصة تويتش Twitch يجنون 50 ألف دولار مقابل ساعة من اللعب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك