أخبارشبكات إجتماعية

احتفالا بمرور 7 سنوات : إطلاق مكالمات الفيديو على تيلقرام

بدأ تجريب ميزة مكالمات الفيديو على تيلقرام على كل من Android و iOS وذلك احتفالا بمرور 7 سنوات على إطلاق الشبكة الإجتماعية التي تتميز بمستوى عال من التشفير وبالتزامن مع إرتفاع الطلب على خدمات مكالمات الفيديو إثر تفشي فيروس كوفيد 19 واضطرار الناس إلى البقاء في منازلهم مما زاد الطلب على خدمات تُوفّر وسائل اتصال مرئية جماعية سواء للتواصل الشخصي أو المهني (اجتماعات وندوات ومؤتمرات عن بعد أو التعليم والعمل عن بعد).

مكالمات الفيديو على تيلقرام مع تشفير كامل

من أجل بدء مكالمة فيديو يكفي أن تنقر على صفحة البروفايل الخاصة بالشخص الذي ترغب في التواصل معه بشكل مرئي ثم النقر على زر الكاميرا لبدء مكالمة الفيديو.

يمكنك تشغيل الفيديو (الكاميرا) وتعطيلها في أي وقت أثناء المكالمة، وتدعم ميزة صورة-داخل-صورة بحيث يمكنك الاستمرار في إجراء المكالمة وفي نفس الوقت القيام بشيء آخر على هاتفك الذكي أو جهاز اللوحي.

وكباقي مزايا تطبيق telegram سيتم تشفير مكالمات الفيديو بين الطرفيات end-to-end-encryption تماما مثل الدردشة من خلال المكالمات أو الرسائل الصوتية أو من خلال الكتابة.

أشار بيان الشركة إلى قدوم تحسينات كبيرة على مكالمات الفيديو على تيلقرام مما يعني إمكانية دعم مكالمات الفيديو الجماعية وذلك حسب تسريبات سابقة، كما أضافت الشركة رموز تعبيرية متحركة جديدة من أجل إغناء المراسلات.

وجدير بالذكر أن عدد مستخدمي تطبيق تلقرام حاليا يتجاوز 400 مليون مستخدم نشط شهريا.

  • تغريدات ذات صلة :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك