أخبار

اندرويد 10 سيكون متاحًا على Google Pixel في 3 سبتمبر 2019

سيتم إطلاق اندرويد 10 Android  رسميًا في نسخته المستقرة في 3 سبتمبر 2019 ، سيكون متاحا على جميع طرازات الهواتف الذكية Pixel. كتذكير ، في هذا التحديث  قررت قوقل أن تتخلى عن أسماء الحلويات في اصدارات آندرويد وتكتفي بإسم Android 

اندرويد 10
اندرويد 10 على جوجل بكسل

قبل أيام قليلة ، علمنا من خلال موظفي خدمة العملاء أن Google تخطط لإطلاق Android 10 في 3 سبتمبر 2019. وهو تاريخ لم يتم تأكيده رسميًا ، لكن هناك مؤشرا آخر يعزز مصداقية هذه المعلومات، وفقًا لتقرير Mobile Syrup، أعلنت شركة الاتصالات الكندية روجرز Rogers بالفعل أن التحديث إلى الإصدار الرئيسي التالي من Android سيتم نشره في 3 سبتمبر 2019 على جميع طرازات الهواتف الذكية Pixel. ولكن لم يذكر أندرويد 10 اكتفي بذكر التحديث التالي من اندرويد.

هل حقا اندرويد 10 سيتم إطلاقه في 3 سبتمبر 2019 بالضبط؟


فضول قليل ، استخدم روجرز Rogers مصطلح “Q OS” للإشارة إلى إصدار جديد من Android. يبدو أن اسم التحديث الرسمي معروف لدى الجميع: إنه اندرويد 10 (Android 10)، وقد اتخذت Google في هذا التحديث خيار البساطة عن طريق الاحتفاظ فقط بالرقم و إنهاء الحروف الأبجدية وأسماء الحلوى. طريقة تبدو أكثر جدية وإزالة المراجع التي تبدو غير مفهومة في جميع اللغات.

يمكننا التأكد من أنه غدًا الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 ، وبالتأكيد في المساء ، سيقوم المستخدمون بتنزيل وتثبيت إصدار نهائي ومستقر من اندرويد 10 على Google Pixel و Pixel و Pixel 3 و Pixel 3a و XL. ينبغي على OnePlus طرح التحديث Android 10 بسرعة كبيرة على هواتفه الذكية التي تعد جزءًا من برنامج beta ، وهي OnePlus 6 و 6T و 7 و 7 Pro.

اقرأ أيضا :

أندرويد 10 : بإمكان OnePlus نشر التحديث على هواتفه ابتداء من 3 سبتمبر 2019

رسميا، سيتلقى هاتف هونر 20 تحديث الى أندرويد 10

قائمة الهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد 10 كيو Android Q

تحميل وتثبيت اخر إصدار جوجل بلاي على الاندرويد + جديد التحديث

تعرف على جديد ايموجي اندرويد كيو Android Q

رسميا : قوقل تتخلى عن أسماء الحلويات في اصدارات آندرويد وتكتفي بإسم Android 10

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك