هواتف و لوحات ذكية

إصدار تحديث آندرويد 10 لهواتف سوني اكسبيريا 1 و 5

بدأت سوني بإصدار تحديث آندرويد 10 بشكل رسمي لهواتفها من الفئة الرائدة Sony Xperia 1 و Xperia 5، و وَفت سوني بوعدها عندما أكدت في وقت سابق على صدور التحديث خلال شهر ديسمبر لهواتف اكسبيريا 1 و 5، كما أن 6 هواتف سوني أخرى سوف تحصل على هذا التحديث خلال النصف الأول من سنة 2020.

وصول تحديث آندرويد 10 لهواتف سوني

سوف يبدأ ملاك هاتف سوني اكسبيريا 1 في الحصول على تحديث جديد يحمل الإصدار 55.1.A.0.748  و بحجم 725.7MB و أكدت سوني على انها لن تسمح بالعودة إلى الإصدار السابق بمجرد تثبيث التحديث الجديد.

و ننبهكم إلى أن بعض المستخدمين على شبكة Reddit أكدوا على أنهم واجهوا بعض المشاكلة التقنية الصعبة، مثلا عدم تعرف الهاتف على شريحة الجوال واستحالة إجراء أي مكالمات هاتفية أو الاتصال بالإنترنت عن طريق 3G أو 4G.

لذلك ندعوكم للتريث قليلا وعدم التسرع في تحديث هواتفكم إلى أن يتم التأكد من هذه المشاكل التقنية أو قيام سوني بالتعقيب على هذه الحوادث التي وقعت مع بعض المستخدمين.

بالإضافة إلى جميع مميزات إصدار Android 10 قامت سوني بإضافة تحسنيات على الأداء و تصحيح مشاكل تقنية و أمنية، و يتضمن هذا التحديث الحزمة الأمنية لشهر نوفمبر 2019.

اقرأ أيضا

تعرف على التورايخ الرسمية لإصدار تحديث آندرويد 10 لهواتف سامسونج

سوني Sony : إليك 8 هواتف Xperia التي ستتلقى Android 10 بدءا من ديسمبر

كل ما تود معرفته عن هاتف Sony Xperia 5 الجديد

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

[/box

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك