أخبار

أندرويد 10 : بإمكان OnePlus نشر التحديث على هواتفه ابتداء من 3 سبتمبر 2019

نعم بإمكان ون بلس OnePlus نشر تحديث أندرويد 10 على 7 برو (7 Pro) عند الإطلاق الرسمي للنسخة المستقرة في 3 سبتمبر 2019 ، وهو التاريخ الذي يجب أن تحصل Google Pixel على التحديث أيضًا. من المتوقع أن تحصل الهواتف التي شاركت في البرنامج التجريبي،  OnePlus 6 و 6T و 7 على التحديث، من اليوم الأول.

أندرويد 10
ون بلس 7 برو يحصل على تحديث أندرويد 10

حسب الموظفين الذين يعملون في خدمة العملاء في Google من المتوقع أن يتم الإصدار الرسمي للنسخة المستقرة من Android 10 في 3 سبتمبر 2019. على أي حال يبقى هذا التاريخ مشار إليه من قبل الموظفين الذين يعملون في خدمة العملاء في Google. يعلنون هذا التاريخ للمستهلكين عند توفر التحديث على هواتف Pixel. و يمكن أن يحصل عملاء او زبناء ون بلس أيضًا على التحديث من يوم الإصدار.

هواتف بكسل و OnePlus 7 Pro يحصلون على نظام أندرويد 10 في نفس الوقت؟


نشر مستخدم لقطة شاشة للمحادثة التي أجراها مع مدير علاقات العملاء. يسأل عما إذا كان OnePlus قادرًا على تحديد تاريخ حصول ون بلس 7 برو على اندرويد 10. تمت الإجابة بأنه لم يتم التأكد منه رسميًا بعد بنسبة 100٪ ، لكن العلامة التجارية “تريد توفير التحديث في نفس الوقت الذي يتم فيه إطلاق Android 10 المقرر في 3 سبتمبر 2019“. لذلك نحن مؤكدون في تمرير إطلاق أحدث إصدار رئيسي من نظام تشغيل Google للجوال بشكل جيد في هذا التاريخ.

لذلك ، في تخطيطات  OnePlus هو حصول  OnePlus 7 Pro  على تحديث أندرويد 10 ابتداء من 3 سبتمبر 2019. كما نسجل أيضا أن OnePlus 7 و 6T و 6 هي جزء من برنامج Android 10 التجريبي ، لذلك فهذه النماذج الثلاثة  يحق لها أيضا الحصول على التحديث بدءا من الإطلاق الرسمي. وإذا لم يكن الأمر كذلك ، حتما مستخدمي هذه الهواتف لن تنتظر لفترة طويلة.

اقرأ أيضا: قائمة الهواتف التي ستحصل على تحديث اندرويد 10 كيو Android Q

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock