أخبارأندرويد

وأخيرا أندرويد أوريو Android Oreo متاح على Galaxy S7 و S7 edge

لا تعتبر سامسونج  من الشركات المصنعة الأكثر سمعة في التحديثات السريعة. الرائد غالاكسي S7 و S7 ايدج ، ليس استثناء لهذه العلامة التجارية. ومع ذلك ، يمكن أن نقدر تصميمه الأنيق وإمكانياته المتعددة. كما تم إطلاق S7 و S7 edge على نظام Android 6.0.1 Marshmallow ثم استلم التحديث إلى Android Nougat. ولكن ماذا عن أندرويد أوريو Android Oreo ؟

أندرويد أوريو Android Oreo
أندرويد أوريو Android Oreo

 

أندرويد أوريو Android Oreo على Galaxy S7 و S7 edge !

لا تزال أجهزة Galaxy S7 و S7 edge  من أفضل الهواتف المتوفرة حاليا في السوق. وعلى الرغم من الجهود المستمرة التي تبذلها سامسونج لتقديم جهاز يتمتع بأفضل المواصفات التقنية، إلا أن نظام التشغيل ما زال يمثل مشكلة شائكة للهواتف الذكية الرائدة للشركة الصانعة كوريا الجنوبية.

لحسن الحظ ، آتى الفرج لمالكي Galaxy S7 و Galaxy S7 edge الذين طالما كانوا ينتظرون طعم أندرويد أوريو . بدأت سامسونج أخيرا في طرح هذا التحديث في بعض البلدان، بما في ذلك المملكة المتحدة. كما أن تحديث البرامج الثابتة firmware في طور النشر، تبقى مسألة وقت فقط قبل إصدارها في أسواق أخرى. لذا يمكننا أن نتوقع طرح التحديث في أسواق أخرى خلال الأسبوعين القادمين.

إضافة : البرامج الثابتة و هي برامج التشغيل المتوفرة على جهاز الاندرويد، و هي متوفره على شكل إصدارات مختلفة مصممة من قبل الشركات المصنعة للجهاز

تطرح سامسونج إصدارات البرامج الثابتة G930FXXU2ERD5 و G935FXXU2ERD5 للجوال Galaxy S7 و Galaxy S7 edge على التوالي في المملكة المتحدة. البرامج الثابتة firmware متاحة إلا عبر OTAـ(1.2غيغابايت).

يتضمن الإصدار الجديد جميع الميزات الجديدة المدمجة في نسخة Android 8.0 Oreo. يمكنك إلقاء نظرة فاحصة على جديد Android 8.0 Oreo  لمعرفة المزيد من الميزات والتحسينات الجديدة التي يوفرها هذا التحديث.

كيفية تثبيت التحديث أوريو على Galaxy S7 و S7 edge


يتم التحديث عبر OTA. إذا أردت أن تتأكد من أن إصدار Android 8.0 Oreo  متاح للتثبيت على هاتفك Samsung Galaxy S7 أو S7 edge ، اتبع الخطوات التالية:

– توجه إلى الإعدادات

– انقر فوق تحديث البرنامج

– انقر فوق تنزيل وتثبيت التحديث

إضافة : OTA معناها التحديث الهوائي، وهي طريقة تقوم بها الشركات بإرسال تحديثات النظام عبره للأجهزة.

أندرويد أوريو Android Oreo


روابط ذات صلة

أندرويد أوريو 8.0 بدأ بالوصل إلى هواتف جلاكسي اس7 و اس7 إدج

قائمة أولية للهواتف التي ستحصل على تحديث الأندرويد Android O

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة