ألعاببرامج و تطبيقاتترفيه

ألعاب مجانية و مسلية لهواتف الاندرويد وآي أو إس iOS .

مع انتشار الوباء الخطير كرونا الذي اجتاح العديد من بلدان العالم، أسرعت مجموعة من الدول لاتخاذ إجراءات صارمة للحد من انتشار فيروس كورونا وحصره، ومن بين هذه التدابير المتخذة فرض حالة الطوارئ الصحية، ولهذا يلزم علينا التزام بيوتنا إلا لأسباب محددة، ولهذا السبب اخترت لك ألعاب مجانية و مسلية التي يمكنك أن تملأ بها وقت فراغك وتكسر الملل في هذه الظرفية الاستثنائية.

ألعاب مجانية و مسلية

جميع الألعاب المدرجة ادناه فهي ألعاب مجانية وتجد رابط تحميل لكل لعبة،

لعبة Cover Fire: Shooting Games


لعبة Cover Fire  أرشحها من أفضل و أقوى الألعاب القتالية ذات صنف الرماية بالأسلحة النارية, ليست لعبة لتمضية الوقت و كسر الملل بل هي أكثر من ذلك و قد تصل بك إلى مستوى أن تصبح شغوفا بها حيت محور اللعبة يدور بالكامل حول لاعب و هو الذي تتحكم به يقوم باقتناص كل الأعداء المتواجدين بمنطقة معينة و ذلك بالتراشق بطلقات النار بينك أنت لاعب اللعبة و الأعداء, وهنا يجب عليك أن تكون أكثر شجاعة و حنكة للفوز بالمرحلة و المرور إلى مرحلة الموالية.

أسلوب القصة في لعبة Cover Fire يتضمن أكثر من خمسين مهمة مختلفة. في كل مهمة من هذه المهمات، سيتعين عليك العمل على ومواجهة شخصيات مختلفة. تمكنك كل شخصية من الشخصيات من استعمال أسلحة مختلفة. سوف يمكنك كذلك الحصول على بنادق قنص، أسلحة أوتوماتيكية، مطلقات صواريخ وغيرها. بينما تتقدم في اللعب وتحسن مستواك في الترتيب، سوف تتمكن في نفس الوقت من فتح العديد من المهارات والجنود

لعبة Cover Fire Shooting Games
ألعاب مجانية ومسلية

 أيضا مل يميز اللعبة هو أنك لا تتحكم بتحركات اللعب وما تتحكم به هو التصويب و كلما كنت سريعا و دقيقا في التصويب كلما كانت فرصة نجاتك من طلقات العدو أكبر.

لعبة غوت سميولاتير Goat Simulator


غوت سميولاتير أو محاكي الماعز هى الأحدث في تكنولوجيا محاكاة الماعز, جلب الجيل الجديد من محاكاة الماعز إليك. لم يعد من الصعب تخيل نفسك وكأنك ماعز,
أخيراً أصبحت أحلامك واقع.
المغزى من اللعبة, تتمحور لعبة محاكاة الماعز حول مدى الدمار الذي يمكنك القيام به كونك ماعز. وقد تم تشبيهها بلعبة التزلج القديمة,
بدلا من كونك متزلج فقد أصبحت ماعز, وبدلا من قيامك بالحيل فأنت في لعبة محاكاة الماعز تقوم بتحطيم الأشياء
حين يتعلق الأمر بالماعز فلن يقف أمامك حاجز فيما تقوم بتدميره حتى أنه يمكنك تدمير اللعبة ذاتها.

ألعاب مجانية ومسلية
ألعاب مجانية ومسلية

الملامح الرئيسية:
* يمكنك أن تصير ماعز
*تحصل على نقاط من تحطيم الأشياء – تباهى أمام أصدقائك كونك الماعز الأقوى
*الملايين من العيوب نحن نقلص فقط عيوب توقف اللعبة لكن باقي الأشياء الأخرى تركت كما هى للهو ونحن نُبقي عليها
*فقدان السيطرة على الحركة في اللعبة والذي يتكرر طوال الوقت
*أمعن النظر في رقبة تلك الماعز
* يمكنك أن تصير ماعز

لعبة Bendy in Nightmare Run


سيكون بإمكانك في Bendy in Nightmare Run أن تتحكم في Bendy البطل المرح من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة، والذي يحاول الهروب من العديد أعدائه. ولحسن الحظ فهذه اللعبة من ألعاب المتسابق بلا نهاية لاتمكن بطلك Bendy من الفرار فقط، بل تمكنه من الهجوم كذلك.

ويأتيك كل مستوى من مستويات اللعب على Bendy in Nightmare Run بهدف بسيط: عليك أن تواصل الركض للفرار من عدوك، وحاول أن تهزمه قبل أن يهزمك. وسيكون بإمكانك أن تهزم أشد أعدائك بتفادي هجوماته أولا، ثم بإطلاق النار عليه لأخذ نقط أمد الحياة خاصته.

لعبة Bendy in Nightmare Run
ألعاب مجانية ومسلية

ومع تقدمك عبر مختلف المستويات، فسيكون بإمكانك أن تقوم بتحرير العديد من المحتويات الإضافية. حيث يمكنك مثلا أن تغير من مظهر بطلك باندي، وأن تجهزه بأسلحة جديدة، من قبيل براميل المتفجرات، والسكاكين، والأنابيب والكثير غيرها.

Bendy in Nightmare Run هي إذن لعبة جد مسلية ألعاب المتسابق بلا نهاية، والتي تتميز بملاءمتها بشكل جيد لخصوصيات شاشات اللمس، كما أنها تأتيك بتصميم رائع، وطريقة لعب مماثلة للعبة Cuphead. وبالإضافة لذلك، فهي تتميز برسومات رائعة حقا، إذن فلتلتقط سلاحك، ولتبدأ بالركض حتى تهزم كل أعدائك

لعبة Dadish


Dadish هي لعبة أروقة حيث تقوم بمساعدة فجلة على شق طريقها على منصات كثيرة والتقدم على مشاهد ثنائية الأبعاد، بينما تحاول في نفس الآن العثور على أطفال ضائعين على امتداد طريقها.

تعتمد لعبة طريقة لعب بسيطة للغاية. وكل ما ينبغي عليك القيام به هو النقر على الجانب الأيسر من الشاشة للتقدم إلى الأمام أو التراجع إلى الخلف. سيكون بإمكانك أيضا النقر على الجانب الأيمن من الشاشة لتتمكن من القفز.

ألعاب مجانية ومسلية
ألعاب مجانية و مسلية

تعتبر لعبة Dadish مغرية على المستوى الجمالي لرسومياتها مما سيبقيك مشدودا إلى شاشتك. ومع تجاوزك للمستويات، فإنك ستصادف عوائق ينبغي عليك تجاوزها إن كنت ترغب في مواصلة تقدمك. وهناك أيضا نجمات ينبغي عليك جمعها لربح نقاط أكثر والوصول لأبعد مدى في اللعبة.

إذا كنت من عشاق ألعاب الأروقة، فإن لعبة Dadish لعبة رائعة ستسليك لوقت طويل بفضل رسومياتها الرائعة. أما عدم وجود أي أزرار على الشاشة فهو يسهل أيضا عليك اللعب بينما تشق طريقك عبر مستويات اللعبة التي تتجاوز الأربعين مستوى، وتحاول مساعدة هذه الفجلة على العثور على كل أطفالها الضائعين.

Logo Quiz


ألعاب مجانية ومسلية
ألعاب مجانية

ومن دلالة اسمها تعرف محتواها ، Logo Quiz يسألك على شعارات العلامات التجارية الأكثر شهرة.

اللعبة تمتحن ذهنك في درجة تخمين أسماء الالاف من الشعارات، منها العلامات التجارية المألوفة وبعضها صعب.

اللعبة تتضمن اكثر من مليئة 750 شعارًا  من العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم. اللعبة سهلة التعلم ، ولكن من الصعب إتقانها، يستدرجنا الحديث هنا عن إصدار Bubble Quiz Games.

Alto’s Adventure


مغامرة ألتو هي على الارجح واحدة من أجمل و أفضل ألعاب مجانية على الاندرويد. متاحة منذ أكثر من 3 سنوات على iOS، منصتها مثيرة للإعجاب ومشوقة من اللحظة الأولى.

ألعاب مجانية و مسلية
ألعاب مجانية و مسلية : ألتو

ستجد على امتداد المغامرة منحدرات جبال الألب وغابات وأطلالا مهجورة.

والهدف من اللعبة هو الققز بثبات من المنحدرات وإنقاذ حيوانات اللاما… قصد الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة، فجميع العناصر (الصوت، والرسومات، واللعب) تجعلك تقضي وقتا رائعا.

كل الألعاب المقدمة أعلاه فهي ألعاب مجانية متاحة على كل من هواتف الاندرويد و هواتف آي أو إس iOS.


اقرأ أيضا:

تحميل لعبة Teamfight Tactics قبل الجميع على هاتفك

لعبة Call of Duty: Warzone تجلب أكثر من 30 مليون لاعب خلال 10 أيام فقط

تحميل لعبة هابي ويلز Happy Wheels متاحة على الاندرويد، لعبة رائعة وممتعة

لعبة Plague Inc : مجرد لعبة إلكترونية وليست بحقيقة علمية

أفضل الألعاب المجانية على الاندرويد المتاحة على جوجل بلاي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock