أبل

أكثر من 200 ألف مشترك في خدمة آبل نيوز بلس في ظرف 48 ساعة فقط

يبدو بأن خدمة آبل نيوز بلس بدأت في جذب العديد من المستخدمين، فهل سيكون هذا نجاحا مُدوِيّا لشركة آبل مرة أخرى ؟ في ظرف 48 ساعة فقط قام أكثر من 200 ألف شخص بالإشتراك في الخدمة

آبل نيوز بلس : نجاح جديد لآبل

خدمة آبل نيوز بلس

أكدت مصادر رسمية لصيحة نيويورك تايمز بأن خدمة الأخبار المدفوعة الجديدة من آبل +Apple News قد حققت رقما مذهلا يتمثل في 200 ألف مشترك فقط بعد يومين من إطلاق الخدمة.

و في نفس السياق ستقوم آبل بإغلاق خدمة Texture، هذه الأخيرة اشترتها آبل السنة الماضية بسعر لم يتم الكشف عنه اطلاقا، و على أساس Texture تم بناء خدمة آبل نيوز بلس.

سوف يتم اغلاق Texture في 28 ماي 2019، و تم تشجيع ملاك هذه الخدمة على الإنتقال نحو خدمة آبل نيوز + كبديل لها.

و تجدر الإشارة إلى أن خدمة الأخبار المدفوعة الجديدة ن آبل قد تم الكشف عنها في 25 مارس الماضي، و سوف تكلف 10 دولار شهريا لقراءة أشهر الجرائد و المجلات العالمية و في مختلف المجالات و المواضيع.

سوف تسمح الخدمة (للقاطنين في الولايات المتحدة الأمريكية و كندا حاليا) من الإطلاع على أكثر من صحيفة مثل وول ستريت جورنال و تايم و غيرها.

و علاقة بنفس الموصوع، فإن الأخبار تروج بأن Apple فشلت في اقناع أشهر جريدتين أمريكيتين نيويروك تايمز و واشنطن بوسط في الانظام إلى هذه الخدمة رغم محاولات و ظغوطات كثيرة من آبل.

و قد أكدت واشنطن بوسط بأنها تبحث حاليا عن تقوية منصتها الخاصة و العمل على تحسينها، في حين أن متحدث رسمي من نييوك تايمز أكد عدم اهتمامهم بتطبيق شركة آبل :

حشد و خلط عدد ضخم من المصادر الإخبارية في تطبيق بواجهة جذابة، تهتم بالمنظر أكثر من المضمون. هذا الأمر يجعل من الصعب جدا على القارئ تحديد مصدر العنوان أو المقال الذي يقرؤه Mark Thompson الرئيس التنفيذي لنييوك تايمز

لكن هل سوف يغري العدد الضخم من المشتركين في قادم الأشهر الصحيفتين من أجل الإنظمام إلى ربما ما قد سيتحول إلى أضخم تطبيق للأخبار المدفوع في العالم ؟ الأيام كفيلة بالإجابة عن هذا التساؤل.

اقرأ أيضا

وصول تحديث iOS 12.2 : دعم خدمة أبل نيوز بلس و رموز تعبيرية جديدة

أبل تكشف رسميا عن خدمة الأخبار المدفوعة : أبل نيوز بلس

أبل تكشف عن جديدها : تابلت 2019 iPad Air و iPad mini 5

صدور التحديث watchOS 5.2 لساعات آبل : جلب دعم سماعات AirPods 2

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على يوتيوب
  • انضم الى نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • ولا تنسى الاشتراك في ميزة تنبيهات الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock