ألعابحصريات و شروحات
مميز

أفضل 10 ألعاب من ناحية الجرافيك للهواتف الذكية

ألعاب للموبايل تحبس الأنفاس

إن كنت من محبي ألعاب الموبايل وترغب في الإستمتاع بتجربة لعب مذهلة على  هاتفك الذكي أو حتى جهازك اللوحي، فتأكد من أن القائمة التالية التي نستعرض فيها أفضل 10 ألعاب من ناحية الجرافيك للهواتف الذكية سوف تلبي احتياجاتك وننصحك بشدة بتجربة هذه الألعاب التي توفر لك أفضل الجرافيكس إلى جانب تجربة اللعب المميزة.

لعبة Call of Duty: Mobile

من منا لا يعرف سلسلة ألعاب كول أوف ديوتي التي سحرت الملايين من اللاعبين حول العالم، أحد أشهر ألعاب منظور الشخص الأول تعود إلى محبيها وهذه المرة على الهواتف الذكية. وتمكنت لعبة كول اوف ديوتي موبايل من نيل لقب أفضل لعبة خلال سنة 2019، وتم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة على متجر قوقل بلاي لذلك تعتبر من أشهر وأفضل الألعاب التي يجب عليك بالتأكيد تجربتها.

تتوفر اللعبة على عدة أنماط لعب مثل نمط باتل رويال الذي يضم نمط 100 لاعب أو نمط لعب سريع 5 ضد 5 أو للراغبين في اللعب الفردي من خلال القنص 1 ضد 1 إلى جانب أنماط لعب أخرى اعتيادية مثل Deathmatch و Zoombie و غيرها.

ستكون أجواء اللعبة مألوفة بالنسبة لعشاق سلسلة ألعاب كول أوف ديوتي المشهورة، لأن الكثير من الخرائط والشخصيات والمركبات والأسلحة وغيرها تم جلبها من إصدارات مختلفة من ألعاب COD، وبالتأكيد سوف تستمتع بجودة الرسوميات والتفاصيل والأسلحة والخرائط وغيرها.

لعبة Asphalt 9: Legends

تتميز اللعبة بجودة الجرافيك التي ستجعلك تستمتع بالسباقات التي تخوضها، إن كنت تتوفر على هاتف ذكي بمواصفات جيدة سوف تلاحظ قوة الرسوميات و واقعيتها، ولمحبي السيارات فيمكنكم قيادة أكثر من 50 سيارة من سيارات الأحلام الفارهة فوق 70 مضمار سباق. يمكنك الإختيار بين طور اللعب الفردي أو الجماعي الذي يتضمن 7 لاعبين.

يمكنك التعديل على سياراتك كما تريد كل جزء في السيارة قابل للتخصيص على مزاجك، وتوفر لك اللعبة عدة مزايا عند السباق مثل تسريع نيترو السيارة من خلال التيربو وقيام بحركة دوران كاملة 360 درجة عند الضغط على المكابح.

لعبة Metal Madness PvP

لعبة تجمع بين سباق السيارات و القتالية العنيفة مع باقي منافسيك، بمجرد تركيب رشاش على ظهر سيارتك سوف تنطلق في حرب شرسة ضد باقي المنافسين، البقاء والفوز ضمن مضمار السباق سيكون للأقوى والأكثر مهارة في التصويب.

يمكنك الإختيار بين سيارات سريعة لكن هشة أو شاحنات بطئية لكن صعبة التدمير نسبيا، كلما قمت بتدمير أعدائك كلما نلت نقط تستخدمها لترقية عربتك وأن تجعل منها مدرعة يصعب النيل منها، اللعبة ممتعة لأنها تمزج بين سباق السيارات والقتال وأن تكون أنت الصياد وفي نفس الوقت الفريسة وما يزيد اللعبة إثارة هي قوة الرسوميات وروعتها. جربها ولن تندم !

لعبة Left to Survive

لعبة أكشن وحركة وتصويب حيث يكون الكل متربصا للإطاحة بك ويكون رشاشك صديقك الوحيد ومُعِينك على النجاة والوصول إلى بر الأمان. أضف إلى كل هذا لمسة من الرعب لأنها لعبة زومبي بمنظور الشخص الأول. تتوفر اللعبة على نمط لعب فردي لاعب ضد لاعب أو 2 ضد 2.

لعبة The Elder Scrolls: Blades

لعبة من استديوهات بيثيسدا المشهورة واخترناها نظرا لقوة الجرافيك، فقد اهتم المطورون بتصميم اللعبة بشكل ثلاثي الأبعاد مبهر، وتجري أحداث اللعبة في عالم خيالي يدعى Tamriel ومهمتك هي القضاء على الوحوش وجمع الكنوز. وتتضمن اللعبة نمط لعب لاعب ضد لاعب.

لعبة Warhammer 40,000: Freeblade

لعبة استراتيجية مع مؤثرات بصرية قوية للغاية، لعبة تقوم فيها بتدمير الرجال الآليين و المدن وتحاول القضاء على أعدائك من خلال التصويب عن بعد أو من خلال مواجهات مباشرة من خلال السيوف التي يحملها الروبوتات. وليس عليك أن تهتم بتحركات الرجل الآلي لأنها تتم بشكل تلقائي، تفكيرك كله منصب على أسلحتك وعلى القضاء علي منافسيك. وبالحديث عن الأسلحة لديك حرية الإختيار من بين قائمة عريضة من الأسلحة تشمل الرشاشات و الصواريخ و المدافع و القنابل الحرارية.

لعبة ARK: Survival Evolved

لعبة رائعة ضمن عالم مفتوح حيث تخوض مغامرتك الشيقة من أجل البحث عن المأكل و الملبس واحرص على البقاء على قيد الحياة في عالم ملئ بالديناصورات، وعليك خلال هذه المغامرة أن تقوم بالإمساك وترويض هذه المخلوقات المفترسة، وسوف تستمتع وأصدقاؤك في خوض هذه المغارمة على هذه الجزيرة الغريبة خلال العصر الجوراسي. سوف تنطلق في بداية اللعبة أعزل و وحيدا وعليك إيجاد الموارد وبناء ملجأ لك.

لعبة Bright Memory

رغم روعة رسوميات هذه اللعبة فإن أحد سلبياتها أنها مدفوعة ولا تمنحك الكثير من الوقت من اللعب، لذلك أدرجناها ضمن أفضل 10 ألعاب من ناحية الجرافيك لروعة رسوماتها وعليك الإنتباه قبل شرائها لأن وقت اللعب محدود والقصة مدتها ساعة واحدة فقط.

تجلب لك اللعبة جودة جرافيك تضاهي تلك التي نجدها في كونسولات اللعب أو على الحاسب الشخصي، وستستمتع بلعبة الأكشن والحركة هذه بمنظور الشخص الأول.

لعبة Iron Blade: Medieval Legends RPG

الأبطال لا تصنعهم الصدفة ولا الأنساب — وحده سيفك هو ما سيسطر مجدك! وتعتبر هذه اللعبة أكثر ألعاب المغامرات وتقمص الأدوار إثارة على الإطلاق و تدور أحداثها خلال العصور الوسطى في قارة أوروبا التي تموج بالحروب والنزاعات والسحر.

واستمتع واكتشف عالم اللعبة الخيالي النابض بالحياة من خلال رسومات الجرافكيس بجودتها التي تحاكي ألعاب المنصات، فضلاً عن النظام القتالي المبتكر وسهل التعلّم في نفس الوقت، والذي لن يتركك فريسة للملل، بل سيلقي بك في آتون سلسلة لا تنتهي من المعارك ترتفع معها دقات القلوب!

لعبة Black Desert Mobile

لعبة تقمص ادوار كثيفة اللاعبين MMORPG مع رسومات غاية في روعة تجعلك تخوض مواجهات قتالية مليئة بالمؤثرات الرائعة، ولديك حرية الإختيار بين 5 أنواع من المواجهات كل نوع يتميز بمهارات قتالية فريدة، وعليك العمل على تحسين تجربتك من أجل الحصول على مهارات وعدة قتالية أقوى وأفضل لأنه في بداية اللعب تكون تقريبا أعزل ولاتتوفر على العدة والمهارات الكافية من أجل الصمود في المواجهات.

عليك مواجهة باقي اللاعبيين الذين تَعُجّ بهم اللعبة أو عقد شراكة مع لاعبين آخرين من أجل إكمال المهام الموكولة إليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك