ترفيه

أفضل 10 أفلام نتفليكس أصلية وأكثرها مشاهدة

نصف مشتركي نتفلكس حول العالم شاهدوا فيلم إكستراكشن Extraction 

كشفت منصة البث الترفيهي Netflix عن الأفلام الأصلية الأكثر مشاهدة وحاز فيلم إكستراكشن Extraction و فيلم Bird Box  على أكبر حصة مشاهدة حول العالم، ونستعرض لكم في هذا المقال أفضل 10 أفلام نتفليكس أصلية والتي ننصحكم بشدّة بمشاهدتها إن لم تقوموا بذلك بعد.

أفضل 10 أفلام نتفليكس أصلية : شاهد و استمتع

تمّ تصنيف هذه الأفلام حسب نسبة المشاهدة خلال الأربع أسابيع الأولى من صدورها على منصة نتفليكس، وذلك على الصعيد العالمي وتمت مشاهدتها من شريحة تضم حوالي 183 مليون مشترك وهو مجموع مشتكري  نيتفلكس بما فيهم حوالي 70 مليون مشترك في الولايات المتحدة الأمريكية لوحدها.

وجدير بالذكر أن أرقام المشاهدة على نتفلكس يتم احتسابها بمجرد مشاهدتك لدقيقتين من أي فيلم أو حلقة مسلسل أو عرض تلفزيوني، ودون الإطالة عليكم هذه هي قائمة أفضل 10 أفلام نيتفلكس أصلية :

جميع الأفلام المذكورة في هذه القائمة تُعتبر أفلام أجنبية جديدة صَدرت خلال السنتين الأخيرتين، أَقْدم فيلم هو فيلم الرعب Bird Box من بطولة الممثلة ساندرا بولوك والذي صَدر في ديسمبر 2018. أما أجْدد فيلم في القائمة فهو فيلم The Wrong Missy الذي صدر في مايو 2020.

ما رأيك ؟ أي فيلم تعتقد هو الأفضل ؟ هل لديك خيارات أخرى ؟ شاركنا رأيك عن طريق صندوق التعليقات أسفله

اقرأ أيضا :

فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker سابع فيلم يحقق مليار دولار لديزني

فيلم John Wick 4 و The Matrix 4 سوف يعرضان في نفس التاريخ

أفضل أفلام 2019 : 15 فيلما لا يفوتك مشاهدتها أبدا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك