أخبارجوجلحصريات و شروحات

Google vs Qwant: ما هو أفضل محرك بحث للحفاظ على بطارية هاتفك ؟

الاختبار الآن بين Google والفرنسي Qwant ، وأنت أين ترجج الكفة؟ بإمكانك التعرف على أفضل محرك بحث من حيث استقلالية البطارية ، و المقارنة بين محركي البحث الأكثر استخدامًا للطاقة ، خاصة عند بدء عملية البحث ،

أفضل محرك بحث

اكتشف أفضل محرك بحث من حيث استقلالية البطارية


كل فعل أو إجراء تقوم به على هاتفك الذكي إلا وله تأثير على بطارية هاتفك. يقدم GreenSpector مقارنة بين محركات البحث Qwant و Google للحكم على أيهما أفضل اختيار للحفاظ على استقلالية بطارية الهاتف الذكي بعد الشحن. تم إجراء الاختبار على هاتف Samsung Galaxy S7 Android Oreo عبر متصفح Google Chrome نظرًا لأنه تعدى Firefox و Microsoft Edge وغيرها من حيث الحصة السوقية التي هيمن عليها. ولكن يبدو من الواضح أنه ليس أقل جشعا، لنكتشف التفاصيل..



Qwant تستهلك البطارية أقل من Google

أفضل محرك بحث
أفضل محرك بحث عند الصفحة الرئيسية من حيث استقلالية بطارية الهاتف

لنعد إلى محركات البحث المعنية ونقوم بالاختبار بشكل لحظي ونسجل النتائج. انطلاقا من قراءة الرسم البياني أعلاه ، يتضح أن Qwant أكثر استهلاكًا للطاقة بنسبة قليلة جدا عند عرض الصفحة الرئيسية. ولكن عند بدء عملية البحث فعليًا ، نجد أن Google تستهلك البطارية أكثر بنسبة (+ 15٪) مقارنة بـ Qwant ( أنظر الصورة أدناه ).

أفضل محرك بحث
أفضل محرك بحث عند بدء عملية البحث

وعلى عكس Google ، فإن Qwant لديه وضع مظلم يسهل الوصول إليه، مفعل على أي هاتف محمول بشاشة OLED ، فإنه يقلل بشكل كبير من نفاذ الطاقة للبطارية بنسبة 25 ٪، ببساطة أن هذا النوع من الألواح تتعامل بشكل مثالي مع السود العميق. كما يوفر Qwant المزيد من الظل الرمادي الداكن من الأسود الحقيقي مع وضع الليل ، وهذا يكفي لإحداث فرق كبير في الحفاظ على نفاذ بطارية الهاتف. لسوء الحظ ، ليس لدى الجميع فرصة للحصول على هاتف ذكي مجهز بمثل هذه الشاشة .


روابط ذات صلة

اختبار قوة البطارية : iPhone X ضد Galaxy S9+

أصبحت بعض نتائج البحث على جوجل Google تعرض في إجابة واحدة

خلل في محرك بحث جوجل يظهر رسائلك النصية كنتائج بحث

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق