ألعابالحاسوبحصريات و شروحات

أفضل كروت الجرافيك لسنة 2018 للميزنيات المتوسطة

سواء كنت من محبي الألعاب، أو من هواة التصميم و الإنتاج الفني، أو المونتاج، فإنك بكل تأكيد ستهتم قبل كل شيء بوحدة معالجات الرسومات GPU قبل كل شيء، لكن كما نعلم جميعا، فأثمنة هذه البطاقات ليست في متناول الجميع.

لذلك سنستعرض لكم، في هذه القائمة أفضل بطاقات الجرافيك لسنة 2018 حسب ميزانيتك.

graphic-card

أولا حدد اجتياجاتك : 

تختلف حاجياتنا ن شخص لاخر، فهذا يحب الألعاب بأفضل جودة لذلك يفضل بطاقات داعمة لدقة 4K، و اخر يحب ألعاب الواقع الافتراضي VR، لذلك بطاقات سنة 2018 تدعم :

  • دقة 1080P
  • الواقع الإفتراضي VR
  • بث بدقة 4K
  • تعدين العملات

AMD أو Nvidia :

بشكل بطاقات Nvidia توفر أداء أفضل، لكن كلى النوعين عرفا صعودا في الإسعار بسبب استعمالها في تعدين العملات الإفتراضية (بيتكوين)، لذلك بالنسبة للأسعار سيكون الإتجاه نحو بطاقات بمعمارية  Ryzen المدمجة بتقنية  Vega أو ما تطبق عليه شركة AMD بطاقات  Accelerated Processing Unit (APU.

أفضل بطاقة رسوميات سنة 2018 :

ربما ستلاحظ بأننا ان نذكر عدة اختيارات في هذه القائمة مثل 1080 Ti و 1080 أوة بطاقات AMD و خاصة سلسلة Vega، و السبب بسيط، و هو جنون الأسعار التي أصاب هذا النوع من البطاقات بسبب استعمالها في تعدين العملات الإفتراضية، لذلك سنبقى مع بطاقات الرسوميات متوسطة الى منخفضة السعر.

الأغلى قم باختيار : GTX 1050 Ti

بكل تأكيد فإن بطاقة الجرافيك GTX 1050 Ti تعتبر الأفضل بدون منازع في قائمتنا، فهي تراعي الميزانيات المتوسطة، و تأتي البطاقة بشريحة GDDR5، تدعم دقة 1080p بدون أدنى مشاكل. (سعرها تقريبا 230 دولار)

GTX-1050-Ti

الأدنى سعرا منها : RX 560

استطاعت AMD بهذه البطاقة أن توازن بين الأداء و السعر، فبطاقة AMD RX 560 تدعم جودة 1080p بدون أي مشاكل، درجة حرارتها جد معقولة، و سعرها لا يتجاوز 200 دولار.

RX-560

ثم  الأكثر رخصا : RX 460

هذه البطاقة تأتي بشريحة 2GB  من نوع DDR5، لذلك تعتبر من بين أفضل البطاقات التي تجمع بين السعر و الأداء المناسبين، ستجد البطاقة بسعر لا يتجاوز 140 دولار.

RX-460

الأرخص تماما : Nvidia GT 1030

 

لا تتوقع أن تستمتع بجودة 4K  أو بالواقع الإفتراضي، و لا حتى دعم ممتاز لدقة 1080p، لأن بطاقة الرسوميات GT 1030 من الفئة الأدنى، بسعر لا يتجاوز 100 دولار، لكنها ستمنك من لعب الألعاب القديمة نوعا ما، و بعض الألعاب الجديدة بالمواصفات الدنيا.

GT-1030

أفضل بطاقة رسوميات بأرخص ميزانية :

بالتأكيد ربما سنجد البعض لا يتفق مع قائمتنا هذه، لكن السوق مليء بالعشرات من بطاقات الجرافيك، و الاختيارات متعددة، لكن تبقى هذه البطاقات من أهم الاختيارات التي يجب أن تأخذها بعين الإعتبار في حالة قررت شراء بطاقة رسوميات بثمن مناسب.

ما هو احتيارك يا ترى ؟ و هل في بالك بطاقة غير التي أدرجناها في قائمتنا ؟ شاركنا رأيك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock