أجهزةجوجل

أفضل حواسيب كروم بوك ChromeBook متوسطة الثمن

ربما الكثير منا لا يحبذ فكرة شراء حاسوب كروم بوم ChromeBook، لأن البعض يعتقد أنه مجرد متصفح في قالب حاسوب.

لكن حواسيب كروم بوك لم تعد كما كانت، مع إقتراب تعميم تطبيقات نظام الأندرويد عليها، و تطور التطبيقات الخاصة بها بقوة في الفترة الأخيرة، فربما ستنافس حواسيب الويندوز و الماك بشكل أو بآخر

لكن عندما نشتري حاسوب كروم بوك فإننا نشتري معالجا قويا، و شاشة أروع، و بطارية طويلة الأمد، و لوحة مفاتيح جذابة و كل هذا بثمن مناسب.

و عندما نتحدث عن ثمن مناسب فإننا هنا نتحدث عن أثمنة تبدأ من 150 دولار (حواسيب مخصصة للدراسة) إلى 1000 دولار (للفئة العليا).

شخصيا لا أنصح بشراء الفئات العليا و الإكتفاء بحاسوب لا يتجاوز سعره 600 دولار إن كنت تود حقا شراء حاسوب كروم بوك، لذلك في هذا المقال لن نتطرق إلى حواسيب كروم بوك ChromeBook العليا و الغالية.

يصعب حاليا تحديد أفضل حواسيب الكروم بوك مقارنة بالسابق، فعدة شركة دخلت غمار تصنيع و تسويق حواسيب chromebook مثل أسوس و لينوفو و سامسونج و غيرها.

1-ASUS CHROMEBOOK FLIP C302 أفضل حاسوب كروم بوك حاليا

ASUS-CHROMEBOOK-FLIP-C302 حاسوب Asus Chromebook Flip C302 يجمع بين بعتاد قوي و شاشة ممتازة و معالج إنتل سريع، لوحة مفاتيح سوداء مع إضاء خلفية جميلة و بطارية ذات أمد طويل.

الحاسوب يمكنك من فتح عشرات التبويبات دون ملاحظة ثقل في الأداء، عكس باقي الحواسيب من فئته التي تعرف نوع من بطئ في الأداء بمجرد الموصول ألى 8 تبويبات.

يمكنك تحويل الحاسوب إلى تابلت بفضل لوحة المفاتيح التي تدور 360 درجة.

الحاسوب يدعم تطبيقات الأندرويد، سعر الحاسوب 470 دولار.

2- SAMSUNG CHROMEBOOK PLUS الأفضل لتطبيقات الأندرويد

SAMSUNG-CHROMEBOOK-PLUSإن كنت تبحث عن أفضل حاسوب كروم بوك يوفر لك بيئة عمل ممتازة مع تطبيقات الأندرويد، فسيكون حاسوب SAMSUNG CHROMEBOOK PLUS أفضل إختيار لك.

الحاسوب ياتي بمعالج ARM خاص يسمى OP1، وهو مشابه للمعالجات التي نجدها في الهواتف الذكية، التي تكون بطيئة شيئا ما مقارنة بمعالجات إنتل.

لكن إختيار هذا المعالج من سامسونج جعل توافق تطبيقات الأندرويد مع هذا الحاسوب أفضل مقارنة بباقي حواسيب الكروم بوك الأخرى.

لوحة المفاتيح لا تتوفر على إضافة خلفية، و يأتي حاسوب CHROMEBOOK PLUS بقلم ضوئي، و سعره 450 دولار.

الحاسوبين Asus Chromebook Flip C302 و SAMSUNG CHROMEBOOK PLUS أفضل اختيار لك حاليا إن كنت تنوي شراء حاسوب كروم بوك متوسط الثمن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock