أبلايبادايفون

أفضل تطبيقات و ألعاب آيفون و آيباد لسنة 2019

كشفت آبل النقاب عن أفضل تطبيقات و ألعاب آيفون و آيباد و آبل تي في لسنة 2019، وتقوم كل من آبل و قوقل بإصدار قائمة أفضل تطبيقات و ألعاب السنة على متاجرها الإلكترونية Google Play و App Store وذلك وفق معايير محددة من بينها عدة مرات التنزيل و شعبية التطبيق و تقييمات المستخدمين و غيرها من المعايير الأخرى من أجل تصنيف التطبيق و منحه لقب أفضل تطبيق و لعبة للسنة.

أفضل تطبيقات و ألعاب آيفون

نبدأ مع أفضل تطبيق والذي كان من نصيب Spectre Camera ويتعلق الأمر بتطبيق كاميرا يمنحك صورا احترافية وذلك من خلال الإستعانة بالذكاء الإصطناعي من أجل تحسين التعريض الضوئي، و أكدت آبل بأنها منحت الجائزة لهذا التطبيق وذلك لأن المطورين عملوا على توفير تطبيق بجودة و مواصفات عالية عوض التركيز على الجانب المادي فقط.

أما  فيما يخص أفضل لعبة فقد عادت إلى لعبة The Children of the Light ويتعلق الأمر بمغامرة تستكشف من خلالها 7 عوالم خيالية وذلك كله من أجل حل أحد الألغاز الشائكة. كما يمكنك مشاركة المعامرة مع أحد أصدقائك.  تتميز اللعبة بجودة الرسوميات و هي مجانية لمن يرغب في تحربتها.

كما منحت Apple لققب أفل لعبة ضمن خدمة آبل آركيد للعبة Sayonara Wild Hearts أما على الآيباد فكانت من نصيب لعبة Hyper Light Drifter، و حاز تطبيق Moleskine على أفضل تطبيق على آيباد. و تطبيق GRIS كأفضل تطبيق على الماك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك