ترفيهحصريات و شروحات
مختارات

أفضل المواقع العالمية لمشاهدة الأفلام على الإنترنت

يعج الإنترنت بملايين المواقع المتنوعة، و ووصلها عددها الآن إلى أزيد من مليار موقع، و يسعدنا في نبضات تقنية أن نقدم لك سلسلةمن أفضل و أشهر المواقع على الشبكة العنكبوتية، و سنبدأها اليوم بأول قائمة وهي الخاصة بالأفلام.

Best-of-Internet

أفضل المواقع الأجنبية المختصة بالأفلام :

Netflix

Netflix

الكل يعرف موقع نتفليكس بالتأكيد، باشتراك شهري يقدر بـ10 دولار، يمكنك الاستمتاع بقائمة طويلة من الأفلام و المسلسلات و الوثائقيات، اضافة إلى توفر الموقع على برامج حصرية لا تعرض إلا على نتفليكس Netflix.

Hulu

Hulu

موقع Hulu لم يحظى بنفس تقدير موقع نيتفليكس لدى محبي الأفلام، لكن الموقع يتوفر على مكتبة رائعة من الأفلام و المسلسلات باشتراك شهري قدره 8 دلار مع الاشهارات أو 12 دولار بدون اشهارات.

Amazon Prime Instant Video

Prime-Instant-Video

إن كنت من ملاك حساب أمازون برايم Amazon Prime فعليك الاستفادة من خدمة المشاهدة حسب الطلب التي تأتي مع خدمة برايم، فهذه الحدمة تأتي بالعديد من البرامج و الأفلام و المسلسلات الرائعة، اضافة إلى توفرها على برامج حصرية لأمازون، و تسعى دائما الشركة إلى توفير المحتوى الحصري على خدمتها و مؤخرا قامت بتوقيع اتفاقية لتوفير محتويات حصرية مع BBC و HBO.

Rotten Tomatoes

Rotten-Tomatoes

هل تريد معرفة إن كان الفيديو يستحق المشاهدة أم لا ؟ موقع Rotten Tomatoes سيوفر لك مراجعة موضوعية للفيلم، مما سيصنف الأفلام إما إيجابيا أو سلبيا، حسب مقياس الموقع. لذلك ننصحك بالبحث عن فيلم في الموقع قبل شاهدته.

IMDb

IMDB

أحد أقدم المواقع على الانترنت على الإطلاق، يقدم لك مراجعة و تقييمات للأفلام، و أحد أفضل المواقع في هذا المجال.

YouTube Movies

YouTube-Movies

خدمة غير متوفرة إلا في بلدان قليلة حاليا، و هي تسمح لك بتأجير أفلام بسعر 4 دولار، و تتوفر مكتبة يوتيوب أفلام YouTube Movies على جميع الأفلام تقريبا، و هي مدمجة مع خدمة كروم كاست ChromeCast إن توفرت على هذه القطعة، مما سيمكنك من مشاهدة الأفلام مباشرة على شاشة التلفاز الخاصة بك.

ScreenRant

ScreenRant

إن كنت من محبي الأفلام، فهذا الموقع يجب أن يكون دائما في مفضلتك، الموقع يأتيك باخر الأخبار و مستجدات هولييود أولا بأول، لذلك يعتبر الأفضل في أخبار الأفلام و المسلسلات.

هل تعرف موقعا أجنبيا مشهورا للأفلام نستطيع إضافته إلى القائمة ؟ شاركنا رأيك
الوسوم

ياسين الحدوتي

مدون و كاتب مهتم بالتقنية وكل ما يتعلق بالتكنولوجيات الحديثة، و متابع لجديد الهواتف والأجهزة الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق