ألعابحصريات و شروحات
مميز

أفضل ألعاب باتل رويال للموبايل

إلعب و إستمتع مع أشهر ألعاب Battle Royale على جوالك

لا أحد ينكر متعة تمضية الوقت عن طريق اللعب، وتعتبر ألعاب Battle Royale التي انتشرت مؤخرا أحد أصناف اللعب الأكثر تشويقا ومتعة وتتميز بالحماس والعمل الجماعي ضمن الفريق الواحد، لذلك يسعدنا ان نقدم لكم أفضل ألعاب باتل رويال للموبايل والتي نأمل أن تستمتعوا بها على هواتف الذكية سواء بنظام Android أو iOS.

لعبة Fortnite

لعبة باتل رويال الأشهر والغنية عن التعريف، ولا يعقل أن لا تكون قد سمعت بها من قبل إلا إن كنت غير مهتم بالألعاب بتاتا، جذبت اللعبة الملايين من اللاعبين حول العالم ولا زالت تحوز على رضى فئة كبيرة من محبي ألعاب الباتل رويال.

تتميز اللعبة بنمط لعب حماسي يسوده المرح وشخصيات متنوعة تلبي رغبات جميع اللاعبيين، يتضمن طور اللعب الجماعي 100 لاعب يتنافسون فيما بينهم من أجل البقاء على قيد الحياة بمعنى أنه يجب عليك أن تبقى الوحيد على قيد الحياة وأفضل من 99 لاعب آخر. ما يزيد اللعب حماسية هو تقلص المساحة المخصصة للعب بشكل تدريجي (كل دقيقتين)، ويجب أن تقوم بتسليح نفسك بنفسك فعندما تنزل من السماء ستكون هذه أول مهمة لك إلى جانب العمل على بناء مجسمات مختلفة من أجل حماية نفسك من هجمات الأعداء.

لعبة فورتنايت مجانية وهذا ما زاد من شعبيتها، ومتوفرة على جميع منصات اللعب تقريبا، تتميز اللعبة بالتحديث المستمر وتعمل شركة إبيك قيمز على جلب مميزات وأزياء وأسلحة وعربات وتنظيم فعاليات مستمرة إضافة إلى المواسم المتجددة والتحديات الدورية.

لعبة PUBG Mobile

تتعبر لعبة ببجي أحد أكثر الألعاب الكثيفة اللاعبين المشهورة على الإنترنت، بنفس طريقة ألعاب الباتل رويال سوف يتنافس 100 لاعب ضمن معارك ضخمة تبدأ مباشرة بعد نزولك بالمظلة من السماء والفائز هو من يبقى على قيد الحياة في الأخير على الجزيرة.

تتقلص منطقة اللعب بشكل تدريجي من أجل جعل الجميع يحارب ويقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة، ويعتبر نمط اللعب هذا هو النمط الكلاسيكي لكن توفر لك لعبة باتل جراوند أنماط لعبة أخرى مثل نمط الآركيد السريع و المباريات المميتة  4 ضد 4 إلى جانب نمط لعب الزومبي.

لعبة Call of duty Mobile

تمكنت لعبة كول اوف ديوتي موبايل من نيل لقب أفضل لعبة خلال سنة 2019 لتتفوق بذلك على لعبة ببجي، وتم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة على متجر قوقل بلاي لذلك تعتبر من أشهر وأفضل ألعاب باتل رويال للموبايل إلى جانب فورتنايت وببجي، تتميز بنمط لعب جماعي كثيف يضم 100 لاعب أو نمط لعب جماعي سريع 5 ضد 5 أو للراغبين في اللعب الفردي من خلال القنص 1 ضد 1.

ستكون أجواء اللعبة مألوفة بالنسبة لعشاق سلسلة ألعاب كول أوف ديوتي المشهورة، لأن الكثير من الخرائط والشخصيات والمركبات والأسلحة وغيرها تم جلبها من إصدارات مختلفة من ألعاب COD، وأيضا سوف تتمتع بأنماط لعب أخرى غير الباتل رويال مثل Deathmatch و Zoombie و غيرها.

لعبة Knives Out

لعبة باتل رويال مشهورة تتضمن معارك ضخمة تضم 100 لاعب كل فريق يتكون من 5 لاعبين، وتتوفر اللعبة على نمط قنص يضم 50 لاعب ضد 50 لاعب.

لعبة Rules Of Survival

لعبة باتل رويال مشابهة تقريبا للعبة ببجي، توفر نمط لعب فردي أو ثنائي أو جماعي، في طور اللعب الجماعي يتنافس ما يصل إلى 300 لاعبا فيما بينهم وكباقي ألعاب الباتل رويال الهدف هو أن تصمد إلى الأخير وتبقى على قيد الحياة مما يمنحك الفوز سواء أنت أو فريقك.

ألعاب باتل رويال اخرى تستحق التجربة

Garena Free Fire

تتوفر اللعبة على أكثر من 100 مليون لاعب على قوقل بلاي، وتوفر نمط لعب جماعي كثيف بـ50 لاعبا مدة كل معرفة 10 دقائق.

لعبة Battlelands Royale

لعبة باتل رويال بمنظور الشخص الثالث، ينزل 32 لاعبا من السماء ليخوضوا معارك قصيرة تدوم ما بين 3 إلى 5 دقائق، اللعبة مشابهة تقريبا لباقي الألعاب كثيفة اللاعبين بحيث عليك التسلح والقضاء على  الأعداء ومحاولة النجاة وان تحرص على أن تكون آخر لاعب يبقى على قيد الحياة.

لعبة Creative Destruction

لعبة مشابهة لفورتنايت تضم 100 لاعب، يتم الإلقاء بك في جزيرة مليئة ببنايات قابلة للهدم وإعادة البناء. وتسمح لك اللعبة بالتبديل بين منظور الشخص الأول أو الثالث.

لعبة Rocket royale

الفائز في هذه اللعبة هو ليس من يبقى على قيد الحياة بل من يتمكن من تصنيع الصاروخ مغادرة الجزيرة، مهمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك