ألعاب
مميز

أفضل ألعاب العالم المفتوح على iOS و Android مع رسومات مذهلة

نستعرض لكم أفضل ألعاب العالم المفتوح على iOS و Android التي ستقضون معها أوقات ممتعة دون قيود أو حواجز من خلال استكشاف بيئة اللعبة والتنقل في الخرائط بكل حرية، وتعتبر ألعاب العالم المفتوح open world من بين أنواع الألعاب الأكثر إقبالا من طرف القيمرز مؤخرا.

لعبة Second Galaxy (مجانية)

لعبة تستهوي محبي الفضاء واكتشاف المجرات، سوف تتمكن من اكتشاف عالم من الخيال العلمي يتكون من 4961 مجرة والغبار الكوني والمادة المظلمة والثقوب الدودية والأجرام السماوية. سوف تستمتع بالتجول داخل المحطات والمنشآت الفضائية المذهلة مع التحكم بالسفن الفضائية.

يمكن الدخول في تحالفات مع كائنات فضائية أخرى من أجل إكمال مهامك وتجميع الموارد النادرة في الكون، كما يمكنك منافسة لاعبين آخرين أو أن تتبادل معهم الموارد بشكل ودي.

لعبة Tempest Pirate Action RPG (مجانية على آندرويد فقط)

ننقلكم من عالم الفضاء اللامتناهي إلى عالم البحار والمحيطات الشاسع، وإن كنت لا ترغب في قيادة سفن فضائية فقد تحب الإبحار وأن تكون ربانا لسفينة بحرية، ابدأ عملك كقرصان في أعالي البحار، قم بتشكيل فريقك من القراصنة اعمل على تخصيص سفنيتك وتعديلها على حسب مزاجك.

احرص على إنهاء المهام والقضاء على باقي أعدائك بما فيهم الوحوش الغريبة التي سوف تصادفها أثناء إبحارك، لعبة عالم مفتوح برسومات ممتعة حقا وسوف تستمتع بتقمص دور القرصان اعدك بذلك.

لعبة Six-Guns (مجانية)

امتطي حصانك واستكشف الحقبة الزمنية التي كان الغرب المتوحش فيها واقعًا تحت سيطرة رعاة البقر واللصوص بالإضافة لأعداء غير طبيعيين في لعبة مغامرة اطلاق النار من منظور الشخص الثالث. اكتشف عالمًا مفتوحًا يقع على رمال أريزونا وأوريجون الحمراء الدموية والذي يموج بالأحداث، والغموض، والتحديات الموجودة من أجلك كي تستكشفها. ستسافر رفقة رجل مطلوب للعدالة، وعاقد العزم على الخلاص، واغمر نفسك بأجواء الإثارة. ولكن لا تنخدع بجمال هذه الأرض – حيث يقبع تحت كل ظل منها الخارجون عن القانون ومصاصي الدماء والعديد من الأعداء الخارقين.

لعبة GTA: San Andreas (مدفوعة السعر 7 دولار)

لا يمكننا الحديث عن ألعاب العالم المفتوح دون التطرق إلى أحد عمالقة هذا المجال وهي العاب GTA، رغم أن دقة الرسومات متجاوزة في ألعاب اليوم لكن لا أحد ينكر الشغف الذي جذبنا إلى لعبة San Andreas. استمتع بإكتشاف 3 مدن بحرية كاملة إلى جانب الأماكن السرية التي سوف تتعرف عليها خلال اللعب.

لعبة Minecraft (مدفوعة السعر 7 دولار)

ختامها مسك بأشهر لعبة عالم مفتوح لعبة ماينكرافت والتي متأكد أنه سبق لك وأن سمعت بها سوى إن كنت لا تهتم بالألعاب بشكل نهائي، عالم يمكنك تشكيله كيفما تريد حيث يصبح كل شيء قابل للتعديل والبناء على طريقتك الخاصة. ويكفي ان تعرف بأن هناك من قضى سنوات من عمره في هذه اللعبة ولازال.

جعلنا هذا الدليل مختصرا واخترنا بعض أفضل ألعاب العالم المفتوح على iOS و Android استنادا لعدد مرات التنزيل و تقييمات المستخدمين. ونترك لك فرصة تجربة هذه الألعاب وبالتأكيد سوف نقوم بنشر مقالات أخرى تتضمن ألعاب عالم مفتوح أخرى على الموبايل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك