ترفيه

أفضل أفلام 2019 : 15 فيلما لا يفوتك مشاهدتها أبدا

يسعدنا أن نستعرض لكم في هذا المقال أفضل أفلام 2019 التي عليك عدم تفويتها، إن كنت محبا للسينما وأفلام هولييود فعليك بالتأكيد القاء اطلالة على هذه القائمة.

أفضل أفلام 2019

1-فيلم THE LION KING : يصدر في 19 يوليو

يعتبر فيلم الأسد الملك إعادة لقصة الشبل سيمبا، فبعد وفاة والده الأسد موفاسا الذي كان يعتبره قدوة و مثالا يحتدى به، يجد سمبا نفسه في رحلة ملكية.

لكن ليس الكل سعيدا بتولي الشبل سيمبا مقاليد الحكم، فعمه سكار و الوريث السابق للعرش لديه خططه الخاصة في حكم مملكة الغاب، لتبدأ حرب مليئة بالخيانات و التراجيديا و الدراما، حرب لمن يستحق فخر الجلوس على الصخرة العرش.

الحرب تنتهي بهزيمة سيمبا و نفيه من وطنه، و بمساعدة صديقين جديدن يتعرف عليهما سيمبا سوف يتعلم كيف يطور من شخصيته لكي يعمل على تحقيق حلمه وهو استرجاع حقه في العرش.

فيلم  THE LION KING من أداء نخبة من الممثلين : دونالد جلوفر – سيث روجان – بيونسيه – جيمس إيرل جونز و آخرون.

2-فيلم ONCE UPON A TIME IN HOLLYWOOD : يصدر في 26 يوليو

تدور أحداث فيلم ذات مرة في هوليوود في لوس أنجلوس سنة 1969، في ذروة موضة الهيبي في هوليوود، حيث يقوم الممثل Rick Dalton (من تمثيل ليوناردو ديكابريو) الذي اشتهر في أفلام الويسترن و بديله أو دوبليره Cliff Booth (من تمثيل براد بيت)، لكن يجدان نفسيهما في هولييود جديدة كليا.

فيلم ONCE UPON A TIME IN HOLLYWOOD من أداء نخبة من الممثلين : ليوناردو دي كابريو – براد بيت – آل باتشينو – مارجوت روبي و آخرون.

3-فيلم FAST & FURIOUS PRESENTS: HOBBS & SHAW : يصدر في 2 اغسطس

يقدم فيلم السريع و الغاضب : هوبس وشاو قصة مختلفة عن الأجزاء السابقة، حيث يقوم لوك هوبس عميل اﻷمن الدبلوماسي اﻷمريكي (من تمثيل دواين جونسون المصارع الملقب بالصخرة The Rock) بالتحالف مع المنبوذ والخارج عن القانون ديكارد شاو جندي من نخبة عملاء الجيش البريطاني (من تمثيل جيسون ستاثام ).

هوبس و شاو كانا عدوان لدودان في الجزء السابع من Fast & Furious، و شاهدنا معارك ضارية بينهما لكي يطيح كل واحد بالآخر، لكن عندما يجدان عدوا مشتركا وهو Brixton شخص فوضوي تم تعديله وراثيا يستحوذ على سلاح بيولوجي يُمَكّنُه من أن يمحي البشرية من على سطح الأرض، سوف يتحدان من أجل القضاء عليه.

فيلم FAST & FURIOUS PRESENTS: HOBBS & SHAW من أداء نخبة من الممثلين : دواين جونسون – جيسون ستاثام – إدريس إلبا – إيدي ماريسون و آخرون.

4-فيلم IT CHAPTER TWO : يصدر في 6 سبتمبر

حقق الجزء  الأول It reboot نجاحا كبيرا عند عرضه سنة 2017، بحيث نال تقييمات جيدة جيدة وأٌعْتُبِر كأحد أفضل أفلام الرعب في وقتها. لذلك يأتي فيلم الشيء: الفصل الثاني لكي يستكمل أحداث الفصل الأول وذلك بعد مرور 27 سنة على  أحداث الجزء الأول.

الأطفال الذين كانوا ضمن نادي الخاسرين قد أصبحوا شبانا بالغين، ويصادفوا عودة المهرج القاتل مرة أخرى.

فيلم It: Chapter Two هو فيلم رعب و إثارة و تشويق من أداء نخبة من الممثلين : جيسيكا شاستاين – بيل سكارسجارد – جيمس مكافوي – جيدين ليبرهير و آخرون.

5-فيلم AD ASTRA : يصدر في 18 سبتمبر

يؤدي الممثل براد بيت دور رائد فضاء في فيلم أد أسترا حيث يدخل في مغامرة تقوده نحو العالم الخارجي من أجل البحث عن والده المفقود منذ فترة وذلك خلال أحد الرحلات الإستكشافية في الفضاء. المركبة المفقودة التي كان والده أحد أفراد طاقمها تتضمن تكنولوجيا متطورة جدا تهدد نظامنا الشمسي بالكامل.

فيلم  AD ASTRA  هو فيلم خيال علمي و تشويق و إثارة و غموض من أداء نخبة من الممثلين : براد بيت – تومي لي جونز – روث نيجا – جون فين و آخرون

6-فيلم READY OR NOT : يصدر في 27 سبتمبر

تدور أحداث فيلم مستعد أم لا حول اكتشاف عروسة ليلة عرسها بأن عائلة زوجها الثرية مُكَوٌَنَة من ثُلََّة من المعتوهين، بحيث تصبح العروسة هدفا للقتل و جزءا من لعبة مجنونة تماما تتضمن استعمال مختلف الأسلحة مثل البنادق والرماح والسهام وغيرها، وتحاول النجاة وانقاذ نفسها بأي وسيلة كانت.

فيلم Ready or not هو فيلم يمزج بين الرعب و الكوميديا  من أداء  : سامارا ويفنج – أندي ماكدويل – مارك أوبراين – آدم برودي و آخرون.

7-فيلم BRIDGES 21 : يصدر في 27 سبتمبر

يحاول محقق في شرطة نيويورك الإمساك بقَاتِلَيْن يستهدفان رجال الشرطة، ويجب عليه القيام بذلك قبل أن يغادروا المدينة، لذلك تقوم شرطة NYPD  بإغلاق جميع المنافذ من قطارات و أنهار و جسور منهاتن.

تتسارع أحداث المسلسل لكي يكتشف المحقق وجود مؤامرة داخل قسم شرطة نيويورك، وحسب المقدمة التشويقية للفيلم (الفيديو أعلاه) فإن الفيلم مليء بالحركة والأكشن وتسارع الأحداث بطريقة تشد المشاهد. ناهيك على ان الفيلم من إنتاج نفس منتجي فيلم Avengers: Endgame.

فيلم  21Bridges هو فيلم أكشن و تشويق و إثارة و جريمة من أداء نخبة من الممثلين : شادويك بوسيمان – ستيفن جيمس – جي كيه سيمونز – سيينا ميلر و آخرون.

8-فيلم JOKER : يصدر في 4 أكتوبر

يعتبر فيلم الجوكر أحد الأفلام المشوقة القادمة إلى قاعات السينما في شهر أكتوبر القادم، فيلم يحكي قصة صعود الجوكر، فبعد فشل Arthur Fleck (من تمثيل خواكين فينيكس) كممثل كوميدي حاول اضحاك العالم يتحول إلى قاتل مختل عقليا، كما أن شخصيته اقترنت بفيلم باتمان. قصة الفيلم جديدة كليا و ليست مستوحاة أو مقتبسة من القصص المصورة،

فيلم JOKER فيلم اثارة وتشويق و دراما وجريمة من أداء نخبة من الممثلين : خواكين فينيكس – روبرت دينيرو – بريت كولن و آخرون.

9-فيلم TERMINATOR: DARK FATE : يصدر في 23 أكتوبر

يعتبر فيلم المُدمر: مصير حالك الجزء الساس في سلسلة أفلام the Terminator ويأتي هذا الفيلم كتتمة للجزء السابق Terminator 2: Judgment Day وسوف يستكمل جيمس كاميرون أحداث هذا الجزء ولن يركز على الأجزاء الأخرى التي لم يشارك في تأليفها، بحيث تعود سارة كونور لكي تستجمع فريق من العملاء لمحاربة روبوتات T-1000 الشريرة.

فيلم TERMINATOR: DARK FATE فيلم خيالي علمي من إخراج تيم ميلر مخرج فيلم Deadpool ومن أداء نخبة من الممثلين : أرنولد شوارزينجر – ليندا هاميلتون – ماكنزي ديفيس و آخرون

10-فيلم DOCTOR SLEEP : يصدر في 31 أكتوبر

فيلم دكتور سليب مقتبس من رواية ستيفن كينج حيث، فبعد مرور سنوات على حدث The Shining يلتقي دان تورينس بعد أن أصبح شابا فتاة بنفس قدراته الخارقة فيحاول حمايتها من طائفة تقوم بإصطياد الأشخاص الذين يمتلكون القدارات الخارقة التي يمتلكونها.

فيلم DOCTOR SLEEP فيلم رعب من أداء نخبة من الممثلين : إيوان ماكجريجور – بروس جرينود  – ريبيكا فيرجسون و آخرون

11-فيلم LE MANS ’66 : يصدر في 15 نوفمبر

أحداث فيلم  L E MANS ’66 مبنية على قصة حقيقية، تتحدث عن الصراع بين فورد vs فيراري، وقصة سعي فورد من أجل تصنيع سيارة سباق من الصفر تتفوق على سيارة فيراري خلال فعاليات رالي  24Hours of Le Mans سنة 1966.

فيلم L E MANS ’66 من أداء نخبة من الممثلين : مات ديمون – كريستيان بيل – كايتريونا بالفي و آخرون.

12-فيلم FROZEN 2 : يصدر في 22 نوفمبر

فيلم ملكة الثلج 2 يحكي مغامرة الملكة آنا و الأميرة إلسا و كريستوف و رجل الثلج أولاف، حيث يقومون بإستكشاف الغابة بحثا عن سر و حقيقة غز قديم حول مملكتهم.

فيلم FROZEN 2 من أداء نخبة من الممثلين : كريستين بيل – إدينا منتزل – ستيرلنج كي. براون – جوناثان جروف و آخرون.

13-فيلم KNIVES OUT : يصدر في 29 نوفمبر

يلعب الممثل دانيال كريج دور محقق في فيلم أخرجوا السكاكين حيث يسعى إلى حل لغز جريمة قتل أحد الكتاب المشهورين.

فيلم Knives Out من أداء نخبة من الممثلين : دانيال كريج – كريس إيفانز – ستيرلنج كي. براون – مايكل شانون و آخرون.

14-فيلم JUMANJI: THE NEXT LEVEL : يصدر في 13 ديسمبر

تعود الفرقة من جديد في فلم جومانجي: المستوى التالي من أجل إنقاذ أحد أفراد فرقتهم، لكن يكتشفون عوالم قاسية جدا من صحاري قاحلة و جبال ثلجية ضخمة ضمن ما يعتبر أخطر لعبة على الإطلاق.

فيلم JUMANJI: THE NEXT LEVEL عبارة عن فيلم مغامرات وكوميديا من أداء نخبة من الممثلين : دواين جونسون – جاك بلاك – كيفن هارت – كارين جيلان و آخرون.

15-فيلم STAR WARS: THE RISE OF SKYWALKER : يصدر في 19 ديسمبر

يعتبر فيلم حرب النجوم: صعود سكاي ووكر هو الجزء الثالث و الأخير في ثلاثية أفلام حرب النجوم، والتاسع في سلاسل أفلام حرب النجوم. وسيكون تكلمة لجزء حرب النجوم : الجيداى الأخير، كما سيتم جلب جيل جديد من الأبطال لسلسلة حرب النجوم.

فيلم STAR WARS: THE RISE OF SKYWALKER من أداء نخبة من الممثلين : مارك هاميل – أوسكار إيزاك – ديزي ريدلي – آدم درايفر  و آخرون.

ما الفيلم الذي تعتبر أفضل أفلام 2019 ضمن هذه القائمة ؟ شاركونا آرائكم القيمة عن طريق نظام التعليقات أسفله

اقرأ أيضا

أفلام جديدة : أفضل المقدمات التشويقية لهذا الأسبوع

أفلام 2019 :أفضل فيلم يمكنك مشاهدته في شهر فبراير/شباط 2019

فيلم Avengers: Endgame يحطم الأرقام في البوكس أوفيس

تسريب فيلم سبايدر مان 2019 بالكامل على الإنترنت

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock