أجهزةحواسيب

أضخم كمبيوتر على الإطلاق : الكمبيوتر الخرافي OrionX2

كشفت شركة OverclockersUK عن الكمبيوتر الخرافي OrionX2 الذي لن تصدق عيناك ما يحمله هذا الوحش بداخله، و في المقابل لن يصدقك جيبك ما يجب أن تدفعه مقابل هذه التحفة، كمبيوتر  OrionX2 يضاهي قدرات 20 أقوى كمبيوتر في العالم.

الكمبيوتر الخرافي OrionX2

الكمبيوتر الخرافي OrionX2

الوحش  OrionX2 عبارة عن دمج نظامين تم كسر سرعتهما ليتم جمعهما في صندوق واحد، هذا الحاسوب يغنيك عن استعمال أي كمبيوتر آخر يمكنك استعماله لتشغيل أي نوع من الألعاب الحديثة و لإنجاز أي مهمة للعمل مثل التصميم و المونتاج…الخ

أقوى كمبيوتر في العالم

أقوى بطاقة أم + معالج + جرافيك

النظام الرئيسي يعمل على بطاقة الأم من نوع ASUS Rampage VI Extreme Omega Edition E-ATX و معالج  Intel Core i9-7980XE ثمان النواة و 36 قناة.

المعالج في النظام الأساسي و الثانوي كما قلنا تم كسر سرعتيهما، الأول تم كسر سرعته ليكون الحد الأدنى و نذكر الأدنى للاشتغال هو  4.6GHz.

كمبيوتر خرافي للألعاب

بالنسبة للجرافيك كما هو الحال في المعالج تم اختيار الأفضل و الأقوى بدون منازع بطاقة  Titan RTX و التي يبلغ سعرها بالمناسبة 2500 دولار لوحدها.

كل من سيشتري هذا الوحش لديه الاختيار بين 3 بطاقات جرافيك من نوع Titan RTXأو اثنتين فقط يتم ربطهما عن طريق NV-Link.

بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي RAM فهي بسعة 128GB تم كسر سرعتها إلى 3200MHz.

فيما يخص التخزين الداخلي فهما قرصين للتخزين الأول من نوع Evo M.2 NVMe SSDs بسعة 2TB من شركة Intel و الثاني من نوع Ironwolf Pro HDD بسعة 14TB من شركة Seagate.

حاسوبين مذهلين في واحد

الآن سنتحدث فليلا عن النظام الثانوي، هل تعتقد بانه ضعيف ؟! لا بتاتا يا صديقي، بل هو نظام يعتبر حلم كل قيمرز، يأتي ببطاقة ام مخصصة للقيمرز من نوع ASUS ROG Strix Z390I.

المعالج من نوع Intel Core i7-9700K تم كسر سرعته إلى حدود 5.0GHz، معالج الرسوميات من نوع Titan RTX قابل لتشغيل الألعاب بدقة 4K.

ذاكرة الرام بحجم 16GB و التخزين الداخلي يتكون من قرصين الأول بحجم 2TB من نوع Samsung 970 Evo M.2 NVMe SSDs، و الثاني بحجم 14TB من نوع Seagate Ironwolf Pro HDD.

حاسوب مكتبي للألعاب OrionX2

الحاسب الشخصي المذهل OrionX2 مزود بنظام تبريد بالسائل خاص و مميز، 3 مسارات مختلفة للتبريد تم تصنيعها عن طريق صفائح اكريليكية، اضافة إلى 7 خزانات و 3 مضخات و 5 أمتار من الأنابيب القوية، بما مجموعه 8 لترات من السائل التبريدي.

هذا الحاسوب الخرافي يتم تشغيله بوحدة طاقة بقوة 2000W و كل ما تحتاج القيام به الآن هو ربطه بشاشة قوية تضمن لك خصائص مثل 4K/HDR/144Hz G-Sync و نقترح عليك شاشة Asus ROG PG27UQ أو شاشة Acer Predator X27، كلى الشاتين توفران لك مزايا خرافية و يبلغ سعرهما 1800 دولار.

انقر لشراء شاشةASUS ROG Swift PG27UQ من أمازون

انقر لشراء شاشة Acer Predator X27 من أمازون

أما بالنسبة لسعر الكمبيوتر الخرافي OrionX2 فهو خيالي : 43 ألف دولار.

اقرأ أيضا

أفضل مكبرات صوت لحاسوبك على الإطلاق

أفضل ألعاب الفيديو على الحاسب الشخصي التي يجب عليك تجربتها الآن

أفضل الحواسيب المحمولة لتحرير الفيديو لسنة 2018

أفضل 5 شاشات عريضة لحاسوبك لسنة 2017

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة