أجهزةألعاب

اكتشف النسخة اللاسكلية من أشهر ماوس مخصص للقيمرز G502 من شركة لوجيتيك

أعلنت شركة لوجيتك Logitech عن النسخة اللاسكلية من أشهر ماوس مخصص للقيمرز G502 النسخة السلكية من هذه الفأرة صدرت سنة 2014 وحققت نجاحا منقطع النظير لدى محبي ألعاب الفيديو، هذا الماوس سوف يعرف تطويرا أكبر خلال سنة 2018 مع اضافة مستشعر جديد أقوى والعديد من التحسينات، واليوم تشكف الشركة عن نسخة لاسلكية تعد بنفس الأداء القوي لكن مع الإستغناء عن الكابل

أقوى وأفضل ماوس للقيمرز

ماوس G502 Lightspeed سوف يوفر لك نفس السرعة التي تجدها على النسخة السلكية السابقة  G502 Hero، واحتفظت شركة لوجيتيك بنفس التصميم وبنفس المستشعر Hero 16K بحيث يسمح بتوفير 400IPS و تعقب يصل إلى 16,000DPI.

ماوس G502 Lightspeed سوف يوفر لك 11 تعديلا مختلفا للأزرار، الماوس أصبحت أثقل قليلا لكن ليس بالأمر المزعج بتاتا، وصرحت شركة Logitech بأنها قامت بإعادة تصميم الماوس داخليا بالكامل من أجل تعويص الكابل بمستقبل لاسلكي.

بالنسبة للبطارية فسوف تدوم لمدة 3 أسابيع إن كان الإستخدام معتدلا طبعا، الماوس يدعم الشحن اللاسلكي PowerPlay من شركة لوجيتيك (قاعدة الشحن اللاسلكي PowerPlay يصل سعرها إلى 100 دولار) لكن يمكن شحنها عن طريق كابل USB كذلك.

ماوس لوجيتيك لاسلكي G502 Lightspeed
ماوس لوجيتيك لاسلكي G502 Lightspeed

كما أن ماوس G502 Lightspeed يتوفر على إضاءة بتكنولوجيا Lightsync RGB بحيث يمكنك تخصيص الأضواء حسب رغبتك الشخصية، ولديك لائحة عريضة من الألوان بأكثر من 16.8 مليون لون مختلف، ذاكرة الماوس يمكنها تسجيل 5 بروفايلات لألوان و إعدادت الأزرار تقوم بتخصيصها أنت لتستعملها متى أردت ذلك.

الماوس G502 Lightspeed صديق للبيئة لأنه خال تماما من كلوريد متعدد الفاينيل PVC والهيكل مصنوع من بلاستيك صديق للبئية حصل على ترخيص عالمي، كما وأنه عند كل عملية شراء لهذا الماول فإن شركة لوجيتيك Logitech سوف تخصص مبلغا يذهب لبرامج العناية و المحافظة على البيئية.

سعر الماوس اللاسلكي G502 Lightspeed المخصص للقيمرز هو 150 دولار.

اقرأ أيضا

أفضل ألعاب الفيديو على الحاسب الشخصي التي يجب عليك تجربتها الآن

تعرف على جوجل Stadia : خدمة بث ألعاب سحابية موجهة للجميع

أقوى كونسول ألعاب في العالم : هل يسحق Mad Box كل من بلايستيشن و اكس بوكس

كم من الرام تحتاج الألعاب ؟ 8GB أو 16GB أو 32GB

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على يوتيوب
  • انضم الى نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • ولا تنسى الاشتراك في ميزة تنبيهات الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock