أخبارهواتف و لوحات ذكية

أسوس تكشف رسميا عن هاتف Asus ZenFone 6 : السعر، تاريخ الإصدار، وكل ما تود معرفته

آسوس ازاحت الستار رسميا عن هاتف Asus ZenFone 6 ! الهاتف الجديد من الشركة المصنعة التايوانية يأتي بتصميم مختلف عن باقي الهواتف الذكية، وكاميرا  ثورية دوارة آمنة ومدهشة. يتيح لك هذا الجهاز الاستفادة من كاميرا مزدوجة 48 + 13 ميجابيكسل ، ومعالج  Snapdragon 855 ، و 6 غيغابايت من الرام ( ذاكرة الوصول العشوائي) ، والتخزين الداخلي قابل للامتداد ، وبطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. سعر الهاتف يبدأ من 499 يورو فقط.

هاتف Asus ZenFone 6

 

هذه المرة قامت شركة Asus باختيار البساطة من خلال تقديم صيغة واحدة فقط لهاتفها الذكي ، ومتاح بثلاثة ألوان وثلاث سعة تخزين داخلية. في المقدمة، نجد أن هاتف Asus ZenFone 6 مزود بشاشة ضخمة بـ 6.4 بوصة من نوع  FHD + ، نسبة أبعاد الشاشة  19.5:9. حوافها نحيفة  بشكل خاص وتغطي نسبة 92٪ من الواجهة ومحمية بطبقة Gorilla Glass 6.

هاتف Asus ZenFone 6 : كاميرا مزدوجة بتصميم فريد من نوعه


في حين أن العلامات التجارية الأخرى مثل OnePlus في نموذجها Oneplus 7 Pro ، اختارت درج سيلفي قابل للسحب وكاميرا رئيسية ثلاثية مثبتة في الخلفية ، وكما رأينا أيضا على هاتف Samsung Galaxy A80 المزود بالكاميرات الامامية المنبثقة، في نفس السياق نجد اسوس تستخدم هذه الآلية الجديدة التي تسمح باستخدام الكاميرا الخلفية المزدوجة ككاميرا امامية،

اقرأ ايضا : مقارنة تقنية بين هاتف ون بلس 7 و ون بلس 7 بروو

هاتف Asus ZenFone 6

الهاتف يضم كاميرا مزدوجة في الخلفية ذات تصميم فريد من نوعه حيث تنقل المفصلة الدوارة الكاميرا من الخلف إلى الأمام حسب الحاجة، الكاميرا الرئيسية تمتاز بدقة 48 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8، في حين الأخرى  بدقة 13 ميغابكسل وبزاوية مشاهدة واسعة تبلغ 125 درجة ،

المميزات التقنية للهاتف جد مثيرة


الجزء الخلفي من الهاتف بسيط للغاية ، مع وجود رمز العلامة التجارية وبعض النقوش في الوسط ، وكذلك مستشعر بصمات الأصابع في امتداده. في الجزء السفلي ، نجد منفذ شحن USB من النوع C ومقبس صوت 3.5 ملم. و في قلب الهاتف ، يحوي معالج قوي ثماني النواة  من طراز سناب دراجون 855 ، مع 6 أو 8 جيجابايت من  الرام (ذاكرة الوصول العشوائي ) على إصدار 256 جيجابايت. وبطاقة microSD تصل  نظريا إلى 2TB (بطاقة microSD 1TB متوفرة).  يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie، و مؤهل بالتأكيد للحصول على تحديث  Android Q

اقرأ أيضا : شرح كيفية تثبيت اندرويد 10 في نسخته التجريبية الثالثة beta 3

ZenUI 6 مشترك في برنامج  Android Q وسيحصل على Android R عندما يصدر. على أي حال ، سيكون أحد أول الهواتف الذكية التي تتلقى التحديثات بعد Google.

يتم تشغيل الجهاز بسعة بطارية فائقة : 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة QuickCharge 4.0 18W ، ويحوى تقنية لإعادة الشحن بأسرع ما يمكن مع الهاتف الذكي الذي يحتوي على بطارية 3300 مللي أمبير، وشاحن بقوة 27 واط. البطارية تدوم يومين على الاقل.

سعر هاتف Asus ZenFone 6


الهاتف متاح الآن في 6/128 غيغابايت بسعر 559 €. ستتوفر نسخة 6/64 جيجابايت  بسعر 499 يورو و نسخة 8/256 جيجابايت بسعر 599 يورو في منتصف يونيو.

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على يوتيوب
  • انضم الى نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • ولا تنسى الاشتراك في ميزة تنبيهات الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

هل ترغب في شراء هاتف Asus ZenFone 6 ؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة