أخبارسامسونجهواتف و لوحات ذكية

أخيرا وصول تحديث أندرويد 9 الفطيرة لهواتف سامسونج

من بين النقاط السوداء في تاريخ شركة سامسونج في مجال الهواتف الذكية هو تأخر تحديث هواتفها الذكية و التخلي عن تحديث البعض الآخر في فترات قصيرة من تسويقها، و في حين أن شركات أخرى قامت بتحديث هواتفها إلى إصدار Android 9 Pie  فإن تحديث أندرويد 9 الفطيرة لهواتف سامسونج لم يبدأ في الوصول إلا إلى فئة قليلة من المستخدمين و ذلك ابتداء من البارحة.

تحديث أندرويد 9 الفطيرة لهواتف سامسونج

أندرويد 9 لهواتف سامسونج

تحديث أندرويد 9 الفطيرة لن يحصل عليه حاليا إلا ملاك الهواتف بالشاشة اللامتناهية من سامسونج، أما البقية فعليهم الإنتظار أشهر أخرى للحصول على هذا التحديث.

و يتميز هذا الإصدار من أندرويد بكونه يركز كثيرا على الذكاء الإصطناعي في تقديم تجربة استخدام أكثر سلاسة و تستجيب لمتطلبات و رغبات المستخدم كل واحد على حدى.

مثلا سوف يتكيف نظام سطوع الشاشة التلقائي حسب استخدامك الهاتف و هذا الأمر سوف يسمح بتوفير بطارية الهاتف.

إضافة إلى هذا سوف يأتي هذا الإصدار بنمط جديد لتصفح التطبيقات، مثلا لكي تفتح قائمة التطبيقات المشغلة حاليا يكفي أن تقوم بالسحب من الأسفل نحو الأعلى عكس ما كان معمولا به سابقا عن طريق النقر على زر افتراضي.

و من بين هواتف سامسونج التي سوف تحصل على تحديث أندرويد 9 الفطيرة فنجد  هاتف جالكسي نوت 9 و هاتف اس 9 و اس 9 بلس و هذا ابتداء من اليوم و بشكل تدريجي خلال الأيام القلية القادمة في حين أن ملاك هواتف النوت 8 و اس 8 و هاتف اس 8 بلس فسوف يحصلون على التحديث في منتصف شهر فبراير/شباط أو بداية مارس/آيار القادم.

اقرأ أيضا

سارع و شاهد أجدد الصور المسربة لهاتف سامسونج جالكسي اس 10

انفوجرافيك : مقارنة بين جالكسي نوت 8 و نوت 9

مراجعة شاملة لجديد إصدار أندرويد الفطيرة 9 Android Pie

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة