أندرويدبرامج و تطبيقاتتطبيقات

أخيرا : الوضع الليلي لتطبيق الرسائل القصيرة لنظام الأندرويد

كل التطبيقات المشهورة بدأت في توفير الوضع الليلي لمستخدميها، و الآن الوضع الليلي لتطبيق الرسائل القصيرة SMS يصل نظام الأندرويد في تحديث جديد صدر اليوم.

الوضع الليلي لتطبيق الرسائل القصيرة

الوضع الليلي لتطبيق SMS

الوضع الليلي يتجلى في التخلي عن الخلفية البيضاء و الكتابة السوداء و تعويضها بخلفية سوداء و كتابة بيضاء (انظر الصورة أعلاه).

يساعد هذا النمط كثيرا في الإطلاع على محتوى التطبيقات في أماكن الإضاءة الضعيفة أو عند استعمال هاتفك بالليل (مع أننا لا ننصح شخصيا في نبضات تقنية باستعمال الأجهزة الإلكترونية بالليل بدون وجود إضاء قوية مساعدة نظرا للأضرار الطبية المؤكدة لهذه العملية على العينين و على عمل الدماغ).

التحديث الجديد لتطبيق الرسائل القصيرة لنظام أندرويد يحمل رقم الاصدار Version 3.5، و سيأتي أيضا بتصميم الماتريال دايزاين.

لتفعيل الوضع الليلي في تطبيق الرسائل القصيرة SMS يكفي أن تنقر على القائمة في أعلى الشاشة ثم تفعيل الوضع الليلي Enable dark mode، و نفس الشيء لتعطيل الثيم أو النمط الأسود ستجد عبارة تعطيل الوضع الليلي Disable dark mode.

إن كنت لا تتوفر على روم رسمي للأندرويد، و تريد الحصول على تطبيق الرسائل النصية القصيرة SMS الخام و الخاص بأندرويد يكفي أن تقوم بالنقر على الرابط أسفله :

قامت جوجل و بشكل مفاجئ بعد يومين من إضافة الوضع الليلي بتعطيله دون ذكر أي سبب. يعتقد أن هذا الأمر لأسباب تقنية و برمجية لا غير. سنقوم بتحديث المقال بمجرد ورود جديد بخصوص هذا الخبر.

اقرأ أيضا

الثيم الأسود متوفر لتطبيق اليوتيوب على iOS و Android

جرب الثيم الأسود لمتصفح الملفات Windows File Explorer الان

موقع تويتر متوفر بثيم الوضع الليلي

كل ما تريد معرفته عن نظام الماك الجديد macOS 10.14 Mojave

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

website-notifications

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة