سامسونجهواتف و لوحات ذكية

أجهزة سامسونج الجديدة : هاتف Galaxy A42 5G وتابلت Galaxy Tab A7 و سوار Galaxy Fit 2 وغيرها

تم الكشف عن تشكيلة متنوعة من أجهزة سامسونج الجديدة تضم هاتف Galaxy A42 5G أرخص هاتف 5جي تصدره Samsung حتى الآن و تابلت Galaxy Tab A7 بسعر معقول و سوار Galaxy Fit 2 وشاحن لاسلكي لشحن 3 أجهزة في نفس الوقت.

مواصفات هاتف Galaxy A42 5G

هاتف Galaxy A42 5G

يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.6 انش بتصميم الدمعة (أو قطرة الماء) والتي تتضمن الكاميرا الأمامية، مع أربع كاميرات خلفية.

للأسف لم تقدم سامسونج أي معلومات أو تفاصيل أكثر، لكن حسب التسريبات فالهاتف سيأتي بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ومعالج  Snapdragon 690 ورام 4GB وسعة تخزين 64GB أو 128GB وبطارية 5,000mAh

تابلت Galaxy Tab A7 من الفئة المتوسطة

يأتي هذا الجهاز اللوحي بشاشة LCD بحجم 10.4 انش مع دقة  2,000×1,200 ومعالج Snapdragon 662 ثماني النوى وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين 32 أو 64 جيجابايت ويدعم ذواكر microSD.

تابلت Galaxy Tab A7

يتوفر التابلت جالكسي تاب ايه 7 على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل. أما البطارية فهي بحجم 7,040 ملي أمبير.

تابلت Galaxy Tab A7 مزوّد بمقبس سماعات الرأس 3.5 ملم و منفذ  USB-C و Bluetooth 5.0.

سوار Galaxy Fit 2 الرياضي

يأتي السوار بتصميم ألمس من السابق مع تحسين عمر البطارية و التطبيقات الرياضية، بالنسبة للشاشة فهي AMOLED بحجم 1.1 انش وتتوفر على أزرار لمسية فقط. وزنها 21 غرام.

سوار Galaxy Fit 2 الرياضي

يمنحك سوار سامسونج جالكسي فيت 2 حوالي 70 وجه للشاشة مع بطارية 159 ملي أمبير والتي تزعم سامسونج بقدرتها على الصمود لمدة 15 إلى 21 يوم.

يسمح لك سوار Galaxy Fit 2 الرياضي بتعقب عدد الخطوات عند المشي والركض ومراقبة معدل نبضات القلب و جودة النوم والسعرات الحرارية التي قمت بحرقها.

شاحن سامسونج الثلاثي Wireless Charger Trio

يسمح لك شاحن سامسونج الجديد بشحن 3 أجهزة الكترونية لاسلكيا في نفس الوقت، وسيتوفر باللونين الأسود والأبيض. ويمكنك من خلاله شحن اي جهاز يدعم معيار الشحن اللاسلكي Qi.

شاحن سامسونج الثلاثي Wireless Charger Trio
للأسف لم تقم سامسونج بتوفير الكثير من المعلومات سواء عن المواصفات التقنية والأسعار ومواعيد توفر هذه الأجهزة. سنقوم بتحديث المقال ونشر أي جديد فلا تنسى متابعتنا من خلال تفعيل الجرس أو الاشتراك في على صفحاتنا الإجتماعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك