أجهزةألعابهواتف و لوحات ذكية

أبل تعمل على جلب تطبيق ستيم لينك Steam Link لنظام iOS

يعتبر تطبيق Steam Link مهما لمحبي الألعاب، لأنه يمكنك من بث و لعب ألعابك المفضلة انطلاقا من هاتفك أو جهازك المحمول، فها التطبيق يمكنك بأن تلعب الألعاب المتواجدة على مكتبك في منصة ستيم Steam للألعاب انطلاقا من هاتفك الذكي أو جهازك اللوجي او حتى تلفازك الذكي، كما يمكنك استعمال جهاز تحكم ستيم لتجربة هذه الألعاب (اقرأ المقال التالي : يمكنك الآن استعمال جهاز تحكم ستيم مع ألعاب هاتفك الذكي ).

Apple-Steam-Link-app-iOS

Steam Link : لا يحترم شروط الاب ستور

للأسف تفاجئ الأسبوع الماضي ملاك هواتف الايفون و لوحات الايباد بان أبل قامت بحذف و رفض تطبيق Steam Link بعدما أن قامت شركة Valve بنشره على الاب ستور، طالبت الشركة باستئناف و مراجعة امر الحذف لكن هذا الطلب قوبل بالرفض من طرف أبل.

أبل تقدم عذربأن شركة Valve تحترم بعض شروطها مما أدى إلى لحذف التطبيق، فريق مراجعة التطبيقات في App Store وجد بان تطبيق Steam Link كما هو حاليا لا يحترم و يقوم بخرق مجموعة من القواعد الإرشادية الإلزامية فيما يخص المحتوى، الشراء داخل التطبيق….الخ.

أبل ستحرص على جلب Steam Link لنظام تشغيلها

لكن ربما يكون هناك أمل يلوح في الأفق فحسب تصريحات Phil Schiller نائب رئيس قسم التسويق في آبل يتبين بأن هناك مشاورات بين شركتي Apple و Valve من أجل إيجاد حل لهذا المشكل :

نهتم بشكل عميق في جلب أفضل الألعاب لجميع مستخدمي متجرنا الأب ستور، سنرغب بشدة بتواجد ألعاب شركة Valve على نظامنا iOS و على تلفازنا AppleTV Phil Schiller

لذلك فهي مسألة وقت فقط حتى يتم حل المشاكل العالقة بين الشركتين، و حينها سيكون بإمكان ملاك هواتف الايفون و لوحي الايباد و تلفاز أبل الاستمتاع و بث ألعاب ستيم على اجهزتهم.

لقد ناقشنا المشاكل التي أدت بحذف تطبيق ستيم من الاب ستور مع شركة Valve، و سنستمر في العمل معهم من أجل جلب التطبيق إلى iOS و AppleTV بطريقة يحترم فيها التطبيق القواعد و الشروط الخاصة بالاب ستور.

يبقى التحدي كبيرا أمام مهندسي Valve من أجل حل المشاكل التي رفضت بسببها أبل تطبيق Steam Link، فلن يتم قبول تطبيق ستيم إلا إذا احترم شروط متجر App Store/

تجدر الإشارة إلى أن التطبيق متوفر على نظام Android الأندرويد حاليا في نسخة بيتا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة