أبلايفون

أبل تطلق تحديث iOS 11.4 فما الجديد ؟

أصبح بإمكان ملاك هواتف الايفون و لوحات الايباد تحديث نظام تشغيلهم إلى نسخة iOS 11.4 ابتداء من اليوم، التحديث يأتي بدعم لتقنية AirPlay 2 وإمكانية ربط جهازي HomePod و استعمالهم كمبكبر صوت واحد، مع مزامنة الرسائل الخاصة بك على ايكلود iCloud.

Apple-HomePod

iOS 11.4 : دعم AirPlay 2 و أكثر من جهاز HomePod 

عند وجود أكثر من حهاز منزلي من نوع HomePod غرفتك، فسيتعرف نظام iOS 11.4 عليهم بشكل تلقائي و سيقوم بعمل مزامنة لهم، بحيث حهاز واحد فقط من يتلقى أوامر Siri و لكن كلاهما سيعملان كمكبرات صوت لنفس المقطع الذي تريد أن تشغله، الأمر الذي سيمنحك صوت محيطي رائع في غرفتك.

كما قامت أبل بالإعلان موازاة مع هذه الترقية بان جهاز HomePod سيكون متوفرا في كل من كندا و فرنسا و ألمانيا ابتداء من 18 يونيو القادم.

إصدار iOS 11.4 يأتي بدعم AirPlay 2، ستمكنك من التحكم بكل سهولة في مشاركة المقاطع على عدة مكبرات صوت في منزلك، يمكنك اختيار أكثر من مكبر صوت، أو تفعيل الصوت على أحد مكبرات الصوت في غرقة معينة و تعطيله في غرفة أخرى، كما يمكنك أن تقوم بتشغيل عدة مقاطع صوتية مختلفة في نفس الوقت كل مقطع على مكبر صوت مختلف.

مزامنة رسائل الايفون و الايباد على ايكلود :

تحديث  iOS 11.4 سيمكنك من مزامنة الرسائل القصيرة المتواجدة على الايفون أو الايباد على ايكلود iCloud بحيث سيمكنك أن سجل الرسائل القصيرة سيتم مزامنته على حسابك iCloud، و بمجرد فتح حساب ايكلود على جهاز جديد سيقوم بجلب الرسائل المخزنة على التخزين السحابي، كما ان حذف رسالة معينة سيتم حذفها من باقي الأجهزة التي عملت لها مزامنة بواسطة icloud.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك