أخبارحصريات و شروحات

قم بتثبيت آخر تحديث لجوجل كروم بسرعة لتصحيح ثغرة أمنية مهمة

تلقى Google Chrome تصحيحًا أمنيًا بعد اكتشاف ثغرة في المتصفح. يستحسن تثبيت آخر تحديث لجوجل كروم المتوفر على أجهزتك لتجنب أي مخاطر. قد تسمح هذه الثغرة لصفحات الويب الخبيثة بتنفيذ تعليمات برمجية لإجبار كروم على تنفيذ إجراءات معينة أو لجعل المستخدمين ينقرون على المحتوى غير الآمن.

آخر تحديث  لجوجل كروم
آخر تحديث لجوجل كروم

مستخدمو Google Chrome ، ننصحك بشدة بتثبيت أحدث إصدار لجوجل كروم . التصحيح 67.0.3396.79 (تجد هنا قائمة بالميزات الجديدة في Google Chrome 67) متاح على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux ويمكنه ملء هذه الثغرة الأمنية المهمة. لم يقم فريق أمان جوجل Google بعد بإصدار التفاصيل التقنية. الوصول إلى هذه المعلومات جد محدود إلى أن يتم التحديث من طرف غالبية المستخدمين.

تثبيت آخر تحديث لجوجل كروم لتصحيح ثغرة أمنية


نحن نعلم فقط أن المشكلة لها علاقة بالتعامل غير السليم مع سياسة أمن المحتوى. كما توضح The Hacker News ، فإن CSP يُقسّم المحتوى على مواقع الويب ويسمح على وجه الخصوص باكتشاف وتخفيف البرمجة النصية للمواقع وحقن الكود ، والتقنيات التي يمكن أن تؤدي إلى سرقة البيانات ، أو تشويه الموقع أو انتشار البرمجيات الخبيثة. عادةً ، عند تنفيذ كل ما سبق على المتصفح،  فإن المتصفح يقوم بتنفيذ إجراءات معينة أو يطالب المستخدم بالنقر فوق الصفحات والمحتوى غير الآمن.

طريقة التثبيت


لتنزيل آخر تحديث لجوجل كروم Google Chrome تلقائيًا ، ما عليك سوى الانتقال إلى القائمة وذلك عبر النقاط الثلاث الصغيرة في الجزء العلوي الأيمن من المتصفح ، والانتقال إلى “مساعدة” Help ، ثم النقر على “About Google Chrome”. فيبحث المتصفح بنفسه عن آخر تصحيح رسمي متوفر ويقوم بتثبيته. لا تستغرق العملية الكثير من الوقت، وفي الاخير قم بإعادة تشغيل جوجل كروم Google Chrome للانتهاء. كما يظل Google Chrome المتصفح الأكثر استخدامًا بكثير مقارنة بمتصفحي فايرفوكس و Internet Explorer ، وذلك بحصة تبلغ 62.85٪ على الكمبيوتر والجوال، وفقًا لأرقام NetMarketShare.

آخر تحديث لجوجل كروم
تثبيت آخر تحديث لجوجل كروم

روابط ذات صلة

كروم 66 متوفر للتحميل : فما الجديد ؟!!

تحديث 67 لمتصفح جوجل كروم Chrome متوفر الان

حماية متصفح جوجل كروم Google Chrome برقم سري

حصص توزيع المتصفحات : كروم Chrome في المقدمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock