ايفون

آبل تخطط لجعل شاشات آيفون 2020 بمعدل تحديث 120Hz

بينما تنتشر التسريبات حول هواتف آيفون لهذه السنة والتي لا يفصلنا عنها سوى شهرين تقريبا من الآن، فإن تسريبات جديدة تتحدث عن تخطيط آبل لجعل شاشات آيفون 2020 بمعدل تحديث 120Hz OLED

شاشات آيفون 2020 : آبل 

بدأ أغلب عمالقة صناعة الهواتف الذكية مؤخرا في الإتجاه نحو اعتماد معدل تحديث شاشة أغلى من أجل تحسين تجربة المستخدم وجلب أداء سلس عند استخدام الهاتف.

كان هاتف Razer Phone من بين أوائل الهواتف في جلب معدل تحديث 120Hz لشاشات الجوال، وعندما يتعلق الأمر بشركة آبل فإنها قامت بنفس الشيء مع شاشات iPad Pro 2017 مع تكنولوجيا ProMotion التي تقوم بتعديل تلقائي لمعدل تحديث الشاشة إلى غاية 120HZ حسب ما يتم عرضه على شاشة التابلت.

بالنسبة لشاشات OLED فقد قامت شركة وان بلس بعمل مذهل عند تقديم شاشة Fluid AMOLED في هاتف OnePlus 7 Pro بمعدل تحديث 90Hz. ومن بين الهواتف التي صدرت مؤخرا والتي جلبت معدلات تحديث عالية نجد هاتف Asus ROG Phone 2 بمعدل تحديث شاشة 120Hz.

وعلى ما يبدو فإن Apple تفكر في القيام بنفس الشيء، بحيث أن التسريبات (من  Ice Universe) تتحدث عن اعتماد الشركة معدل تحديث 120Hz في شاشات آيفون 2020 عوض 60Hz، وبطبيعة الحالة ستكون شاشات OLED وعلى الأرجح سيتم الإبقاء على نفس التكنولوجيا أي ProMotion.

وحسب نفس المصدر فإن شركة آبل دخلت في مشاورات مسبقة مع مزودي شاشات OLED لهواتف iPhone 2020 أي شركتي Samsung و LG.

اقرأ أيضا

فيديو يكشف تصميم هاتف iPhone XI

هاتف سامسونج +Galaxy Note 10 سوف يدعم الشحن السريع بقوة 45W

نسخة Moschino : نسخة خاصة من هاتف HONOR 20 PRO

صور هاتف سامسونج Galaxy Note 10 الجديد !

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock